برعاية

الحضور الجماهيري يؤكد نجاح كأس آسيا

الحضور الجماهيري يؤكد نجاح كأس آسيا

مع اسدال الستار اليوم الثلاثاء علي فعاليات الدور الاول لبطوله كأس آسيا السادسه عشر المقامه حاليا في استراليا ، وحتي قبل بدء فعاليات الادوار الفاصله ، حققت البطوله نجاحا جماهيريا هائلا علي عكس النسخ السابقه.

وعلي مدار معظم النسخ السابقه ، اتسمت مباريات بطولات كاس اسيا بضعف الحضور الجماهيري في المباريات التي لا تشهد مشاركه حامل اللقب.

ولكن الوضع تغير في النسخه الحاليه حيث اجتذبت مباريات البطوله اهتماما وحضورا جماهيريا رائعا.

وشعر المنظمون بالسعاده اليوم لدي اعلانهم عن ان المباراه بين المنتخبين الياباني والاردني والمقرره اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الفريقين بالدور الاول للبطوله اصبحت رابع مباراه في البطوله تنفد تذاكرها.

وكانت المباريات الثلاث الاخري هي مباراتا المنتخب الاسترالي في الدور الاولي مع منتخبي الكويت وكوريا الجنوبيه ومباراه المنتخب الصيني مع كوريا الشماليه.

كما جذبت المباراه بين المنتخبين الاسترالي والعماني في سيدني اكثر من 50 الف مشجع.

وقال مايكل براون المدير التنفيذي للجنه المنظمه للبطوله “الدعم الذي قدمه الاستراليون والزائرون من كل انحاء اسيا لهذه البطوله كان ظاهره..

الامر لا يقتصر علي اعداد الجماهير الحاضره ولكن يمتد للالوان والضجه والمشاعر التي احضروها معهم الي الاستادات في كل المدن الاستراليه التي تستضيف البطوله”.

وتتسم استراليا بوجود اعداد هائله من المهاجرين اليها من مختلف البلدان اضافه لوجود اعداد كبيره من الايرانيين المعروفين بالمسانده الشديده لمنتخب بلادهم.

ورد لاعبو المنتخب الايراني علي التشجيع الهائل لمشجعيهم بشكل رائع وحققوا الفوز في مبارياتهم الثلاث بالدور الاول للبطوله وحرصوا علي تحيه جماهيرهم في كل فرصه.

وقال خوسرو حيدري مدافع الفريق “اود ايضا توجيه شكر خاص الي جميع مشجعي ايران الذين ساندوا الفريق هنا في استراليا.. عندما نلعب هنا في استراليا نشعر باننا نلعب في بلدنا”.

كما يبرز المنتخبان الصيني والكوري الجنوبي ضمن اكثر المنتخبات التي تحظي بتشجيع جماهيري هائل.

وكان هدف المنظمين ان تبلغ مبيعات التذاكر في البطوله ، التي تشهد 32 مباراه ، نحو 500 الف تذكره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا