برعاية

عارضة حسناء تشعل الخلاف بين ميسي وصديقته

عارضة حسناء تشعل الخلاف بين ميسي وصديقته

العارضه "روثيو مارينغو" تفضح نجم برشلونه "ليونيل ميسي" بعد تصريحاتها بدعوته لها لحفل في اوروبا.

كيم كارديشيان تقاضي شركه استخدمت شبيهه لها

تعرف "روثيو مارينغو" بكونها فتاه مثيره اكتسبت شهرتها من خلال صورها الجريئه جداً امام كاميرات التصوير، ولكنها مؤخرا قررت زياده شهرتها بطريقه مختلفه من خلال فضح لاعبي كره القدم في المنتخب الارجنتيني وتحديدا نجم نادي برشلونة الأسباني "ليونيل ميسي".

تقرير موقع chilevision اشار الي ان "روثيو" نجمه مجله Playboy اكدت ان "ميسي" دعاها لحفل خاص في احدي الدول الأوروبية وهي التصريحات التي تسببت في اشتعال غضب صديقه "ميسي" الحاليه "انطونيلا روكوزو".

"روثيو" اوضحت ان احد اللاعبين حاول التقرب منها ومغازلتها مشيره الي انه يرتدي رقم 10 ويلعب بالخارج، وحين سالها المذيع هل هو "تيفيز" اكدت ان "تيفيز" صديقها وان اللاعب المقصود يعرفه الجميع وحين سالها المذيع هل هو "ميسي" اكدت انه هو، واضافت انه عرض عليها من قبل الحضور معه لحفل في احدي الدول الاوروبيه الا انها رفضت اعطاءه ردا في وقتها.

"روثيو" تراجعت عن تصريحاتها بعد ذلك مشيره الي ان اللاعب الذي تقصده ليس "ميسي" وهو ما دفع صديقه اللاعب الارجنتيني "انطونيلا روكوزو" لمطالبته برفع دعوي قضائيه ضد العارضه الارجنتينيه، بينما اكدت "روثيو" ان اللاعب المقصود كان يتواجد في مونديال جنوب افريقيا 2010 وانها لن تصرح باسمه، وسبق لها تلقي دعوات مشابهه من سياسيين ولاعبين دون ان تكشف عن اسمائهم.

اخطر امراه في العالم شبيهه كيم كارداشيان

بالصور شبيهه بريتني سبيرز في كل شيء الا الموهبه

"ماريا روثيو مارينغو" من مواليد "بياروفيتش" بالارجنتين عام 1980 وسبق لها العمل كعارضة ازياء وممثله ونجمه اعلانات تلفزيونيه قبل ان تنخرط لفتره في برامج تلفزيون الواقع، الا ان شهرتها الحقيقيه بلغت ذروتها بعدما تحولت الي عارضه اباحيه تظهر علي اغلفه مجله Playboy.

وانتقلت "روثيو" في عام 2004 الي "تشيلي" باحثه عن فرصه عمل جديده وبالفعل حصلت علي عرض للعمل كعارضه ازياء في برنامج Mucho Lucho علي القناه 13 ولكنها تركت عملها بعد فتره قصيره استعدادا لزواجها واقامت لفتره قصيره في احد الفنادق هناك قبل ان تنفصل عن زوجها.

سبق للفتاه الشابه الدخول في علاقات غراميه عديده مع السياسيين والفنانين ابرزها علاقتها مع المذيع "اليخاندرو مارلي" كما ربطت تقارير سابقه بينها وبين لاعب كره القدم الارجنتيني "موريسيو بينيلا".

وسبق لـ"روثيو" ايضا الظهور في العديد من البرامج التلفزيونيه مثل Expedition Robinson وبرنامج Bailando por un Sueño البرتغالي الذي ظهرت فيه من 2007 حتي عام 2011 كما شاركت في مسرحيه ارجنتينيه بشخصيتها الحقيقيه، وتتصارع المحطات الاذاعيه في استضافه الفتاه المثيره للجدل بسبب تصريحاتها الناريه واتهاماتها التي تطول العديد من المشاهير.

اشياء لا تعرفها عن الحسناء انجلينا جولي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا