برعاية

التزلج الألبي: انجاز تاريخي للأمريكية فون

التزلج الألبي: انجاز تاريخي للأمريكية فون

فينسنت مينار:“مرحبا بكم في غرافيتي مجلتنا الاسبوعيه الخاصه بالتزلج الالبي، تحت الاضواء ليندسي فون التي دخلت التاريخ بفوزها في سباق الهبوط بكورتينيا دامبيزو لتعادل الرقم القياسي لانمري موزر-برول باثنين وستين فوزا في كأس العالم”.

فوز تاريخي حقّقته ليندسي فون الاحد في منتجع كورتينيا دامبيزو الايطالي سينسخ باحرف من ذهب في تاريخ كاس العالم للتزلج الالبي.

الامريكيه كسبت الفوز في سباق الهبوط لرتفع رصيدها الاجمالي الي اثنين و ستين انتصارا في تاريخ المنافسه وتعادل الرقم القياسي لفئه السيدات الذي حقّقته النمساويه المتقاعده انماري موزر-برول.

فون ملكه اختصاص السرعه اكملت السباق في المركز الاول بزمن دقيقه وتسع و ثلاثين ثانيه وواحد وستين جزءا مئويا لتوقع فوزها الثالث هذا الموسم لتبقي في صداره اختصاص الهبوط برصيد مائتين واثنتين وثلاثين نقطه امام السلوفينيه تينا مازي.

النمساويه ايليزابيت غورغل اكملت السباق في المركز الثاني متاخره عن توقيت فون بفارق اثنين وثلاثين جزءا مئويا. من جهتها احتلّت الايطاليه دنيالا ميريغيتي المرتبه الثالثه بفارق اربعه وخمسين جزءا مئويا عن فون.

تينا مازي التي احتلّت المركز الخامس تبقي في صداره الترتيب العام المؤقت لكاس العالم امام الامريكيه ميكاييلا شيفرين التي لم تشارك في هذه الجوله الايطاليه.

فينسنت مينار:“ثلاثه متزلجين سويسريين في الاربعه الاوائل علي ارضهم بفانجن، لكن الفوز عاد لهانس رايكلت، النمساوي تفوق في اطول سباق هبوط في الشتاء بلاودرهورن”.

جوله فاجن السويسريه في فئه الرجال لم تبتسم للمحليين بحيث عاد فيها الفوز للنمساوي هانس رايكلت في سباق الهبوط.

متزلج الوندرتيم وقّع انتصاره الشخصي التاسع في تاريخ المنافسه والثاني هذا الموسم بعد تالقه في سباق السوبر جي بدايه ديسمبر/كانون الاول الماضي بمنتجع بيفر كريك الامريكي.

رايكلت اكمل اطول سباق هبوط من الموسم في المرتبه الاولي بتوقيت دقيقتين وست وثلاثين ثانيه واربعه عشر جزءا من المائه.

السويسري بيت فوز احتل المركز الثاني متاخرا عن رايكلت بفارق اثني عشر جزءا مئويا، مواطنه كارلو يانكا اكمل منصه التتريج باحتلال المركز الثالث عقب تاخره عن توقيت الفائز باربعه عشر جزءا مئويا.

النرويجي كيتيل يانسرود الذي اكمل السباق في المركز الخامس بقي في صداره الترتيب العام المؤقت لاختصاص الهبوط بفارق ثمانين جزءا مئويا عن هانس رايكلت ملاحقه في المركز الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا