برعاية

الريال بطل الشتاء وهاتريك ميسي يقود البرشا للرباعية على ديبورتيفو

الريال بطل الشتاء وهاتريك ميسي يقود البرشا للرباعية على ديبورتيفو

استطاع ريال مدريد ان يحقق الفوز علي خيتافي في المباراه التي جمعت بينهما في الجوله التاسعه عشر من الليجا وذلك بثلاثيه دون رد حملت توقيع رونالدو وبيل .

فقد بدا ريال مدريد المباراه باحثاً عن الهدف الاول حيث سنحت الفرصه لمارسيلو في الدقيقه الـ 12 لكنها لم تسفر عن هدف ليهدا رتم اللقاء حتي الدقيقه 32 حينما لاحت فرصه جديده لبيل لكنه لم يستطع التسجيل لتتوالي الفرص بفرصة أخرى لايسكو في الدقيقه 36 لكنها لم تسفر عن تقدم ريال مدريد حيث تصدي لها الحارس و لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بينما بدا الشوط الثاني بفاعليه هجوميه اكبر لريال مدريد حيث استطاع ان يتقدم عن طريق رونالدو في الدقيقه 62 من عمر المباراه بعدما مرر بنزيمه تمريره رائعه لرونالدو اسكنها الشباك ليواصل البلانكو الهجوم بعد ذلك حيث استطاع بيل ان يسجل الهدف الثاني بمساعده جيمس رودريغيز في الدقيقه 66 لتصبح النتيجه تقدم ريال مدريد بثنائيه وليستمر اللقاء علي نفس الوتيره بالهجوم المكثف للبلانكو والذي اسفر عن الهدف الثالث الذي سجله رونالدو في الدقيقه 78 وليقوم انشيلوتي بتغيير مارسيلو وكروس بايارامندي وناتشو في الدقيقه 81 بعدما اطمان لنتيجه المباراه التي انتهت بثلاثيه ريال مدريد وارتفاع رصيده للنقطه 45 في صداره الليجا .

فيما واصل فريق برشلونه تالقه في مبارياته الاخيره ، حيث نجح في تحقيق فوزه الرابع علي التوالي في عام 2015 بعد ان تغلب علي ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب الريازور برباعيه نظيفه .

وبدت رغبه برشلونه واضحه في افتتاح التسجيل منذ الدقائق الاولي ، وقدم الفريق اداء مثاليا ونجح نجمه ليونيل ميسي في ان يفتتح التسجيل في الدقيقه الـ11 بكره راسيه بلعد ان تلقي كره مرفوعه من ايفان راكيتيتش .

وواصل برشلونه ضغطه بعد الهدف الاول بحثا عن الهدف الثاني ونجح الفريق في الدقيقه 33 في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ميسي ايضا ولكن هذه المره بقدمه اليسري بعد ان خطف الكره بطريقه رائعه من امام زميليه نيمار وسواريز .

وفي الشوط الثاني كاد الديبور يسجل الهدف الاول من هجمه مرتده لولا ماسكيرانو الذي استطاع ان يبعد الكره في لقطه مثيره كانت من الممكن ان تحتسب ركله جزاء علي برشلونه ، وبعدها حاول برشلونه تسجيل الثالث ليطمئن علي النتيجه وبالفعل نجح ميسي في تسجيل الهدف الثالث بتسديده رائعه بقدمه اليسري في الدقيقه 62 ، وفي الدقيقه 83 اضاف برشلونه الرابع عن طريق مدافع الديبور سيدني الذي سجل بالخطا في مرماه لينتهي اللقاء علي فوز كاسح لبرشلونه .

و تمكن أتليتكو مدريد من تحقيق الفوز عل ضيفه غرناطه بهدفين دون رد، في المباراه التي اقيمت مساء الاحد ضمن الجوله التاسعه عشر من الدوري الاسباني لكره القدم، في المباراه التي اقيمت علي ملعب فيسنتي كالديرون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا