برعاية

بالفيديو - ذئاب روما لا تقوى على العواءلا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

بالفيديو - ذئاب روما لا تقوى على العواءلا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

اهدر روما وصيف بطل الموسم الماضي نقطتين ثمينتين في صراعه علي اللقب مع يوفنتوس المتصدّر حامله في الاعوام الثلاثه الاخيره بسقوطه في فخّ التعادل امام مضيفه باليرمو 1-1 علي ملعب "رينزو باربيرا" في باليرمو اليوم السبت في افتتاح المرحله التاسعه عشره من بطوله ايطاليا لكره القدم.

بكّر باليرمو بالتسجيل عبر الارجنتيني باولو ديبالا بعد دقيقه و40 ثانيه، عندما تلقّي كره داخل المنطقه فتابعها علي يسار الحارس مورغان دي سانتيس مسجّلاً هدفه العاشر هذا الموسم.

وانتظر روما الذي بدا تاثّره واضحاً بغياب مهاجمه الدولي الايفواري جرفينيو ولاعب الوسط المالي سيدو كيتا الموجودين مع منتخبي بلديهما في غينيا الأستوائية للمشاركه في نهائيات كاس الامم الافريقيه، الشوط الثاني حيث تحسن اداؤه، ليدرك التعادل بواسطه ماتيا ديسترو من مسافه قريبه بعد كره راسيه للهولندا كيفن ستروتمان (54).

وهو التعادل الثاني علي التوالي لروما والثالث في مبارياته الاربع الاخيره في الدوري (مقابل فوز علي اودينيزي) فاكتفي بنقطه واحده رفع بها رصيده الي 41 نقطه، وباتت الفرصه مواتيه امام يوفنتوس للابتعاد 5 نقاط في حال فوزه علي ضيفه هيلاس فيرونا الاحد في ختام المرحله. فيما رفع باليرمو رصيده الي 26 نقطه في المركز العاشر.

وفي مباراه ثانيه، اكتفي انتر ميلان بتحقيق التعادل السلبي امام مضيفه امبولي المتواضع.

علي استاد "كارلو-كاستيلاني"، كان امبولي الطرف الافضل في معظم فترات المباراه بيد ان رجال المدرّب ماوريسيو ساري عجزوا عن هزّ شباك الفريق اللومباردي الذي اكتفي بسبع تسديدات، منها واحده فقط بين الخشبات الثلاث في مقابل 21 تسديده بينها خمس بين الخشبات لخصمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا