برعاية

كوزمين : الأخطاء الفادحة كلفتنا الكثير

كوزمين : الأخطاء الفادحة كلفتنا الكثير

اعتبر اولاريو كوزمين مدرب منتخب السعوديه ان فريقه دفع ثمن الاخطاء الكثيره في المباراه التي خسرها امام اوزبكستان 1-3 يوم الاحد علي ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجوله الثالثه والاخيره من منافسات المجموعه الثانيه في كأس آسيا 2015.

وسجل سردور رشيدوف (2 و79) والبديل وحيد شودييف (71) اهداف اوزبكستان، في حين احرز محمد السهلاوي (60 من ضربة جزاء) هدف السعوديه الوحيد.

وشهدت المباراه الثانيه ضمن ذات المجموعه يوم الاحد ايضا فوز الصين علي كوريا الجنوبية 2-1 علي ستاد كانبيرا.

وتصدرت الصين ترتيب المجموعه برصيد 9 نقاط كامله من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لاوزبكستان و3 للسعوديه ولا شيء لكوريا الشماليه، حيث تاهلت الصين واوزبكستان الي الدور ربع النهائي.

وكانت الجوله الاولي من منافسات المجموعه شهدت فوز الصين علي السعوديه 1-0 واوزبكستان علي كوريا الشماليه 1-0، في حين شهدت الجوله الثانيه فوز السعوديه علي كوريا الشماليه 4-1 والصين علي اوزبكستان 2-1.

وفي الدور ربع النهائي، يوم الخميس المقبل، تلتقي الصين مع استراليا ثانيه المجموعه الاولي علي ستاد بريسبان، في حين تتقابل اوزبكستان مع كوريا الجنوبيه اولي المجموعه الاولي علي ستاد ريكتانغولار في ملبورن.

وكان المنتخب السعودي يمتلك فرصتين في هذه المباراه، حيث كان التعادل يكفيه من اجل التاهل للدور ربع النهائي، في حين توجب علي منتخب اوزبكستان تحقيق الفوز من اجل مرافقه الصين.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي بعد المباراه: انه امر محبط بالنسبه لي، حاولنا ما بوسعنا وعملنا بشكل شاق من اجل تحسين الوضع في كافه الجوانب، ولكن عندما ترتكب العديد من الاخطاء مثلما حصل اليوم، فانك تدفع الثمن، وكان الثمن اليوم هو التاهل.

واضاف: لسوء الحظ بدانا المباراه بصوره سيئه من خلال ارتكاب خطا، وعندما عدنا في النتيجه ارتكبنا المزيد من الاخطاء، احيانا في كره القدم يجب عليك ان تدفع الثمن، اوزبكستان كانت اقوي منا ولعبت حتي النهايه من اجل التاهل.

وكشف مدرب السعوديه: كنا نفكر في التسجيل والتقدم بالنتيجه في المباراه، ولكننا تلقينا هدفا في الدقائق الاولي وتغير كل شيء.. الهدف الثاني الذي تلقيناه كان من خطا سخيف، عندما سجلنا كنت اريد سحب احد المهاجمين واشراك لاعب وسط، ولكنهم سجلوا مباشره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا