برعاية

إنريكي: مع أول تعادل أو خسارة ستعود "حفلة الجدل" مجددا

إنريكي: مع أول تعادل أو خسارة ستعود "حفلة الجدل" مجددا

(افي): قال المدير الفني لبرشلونه الاسباني، لويس انريكي يوم السبت، انه مع اول تعادل او خساره مقبله لفريقه فان ما اسماه بـ"حفله الجدل" ستعود مجددا لتحيط باجواء البرسا.

شــاهد ايضــا برشلونه في قطر الشهر المقبل تقرير: اديداس تدعم رحيل ميسي عن برشلونه بيلليجريني قبل مواجهه ارسنال: سانشيز يكرر ما كان يفعله في بر... ماتيو يغيب عن برشلونه امام ديبورتيفو للاصابه

وقال انريكي في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهه ديبورتيفو لاكورونيا الاحد في الدوري الاسباني "بمجرد خسارتنا او تعادلنا ستعود حفله الجدل مجددا"، في اشاره الي الحمله التي شنت عليه بعد الخساره من ريال سوسيداد والتعادل مع خيتافي في الدوري وما اثير بخصوص توتر العلاقه بينه والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

واعتبر المدرب ان هذا الامر قابل للحدوث علي الرغم من انه في اخر مباراه بالدوري الاسباني تمكن برشلونه من الفوز علي اتليتكو مدريد بنتيجه 3-1.

واشار انريكي الي انه كان يفضل بوجود فترات راحه اكبر بالنسبه لفريقه، المستمر في كل المنافسات، وذلك "للتخطيط والعمل مع اللاعبين بشكل اطول".

واعتبر المدرب انه يجب علي لاعبيه البحث عن الدافع لكي يستمروا في تقديم اداء طيب خلال شهر يناير/كانون ثان المليء بالمباريات، حيث قال "مباراه الغد امام ديبورتيفو هي افضل طريقه للتركيز والبحث عن الدافع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا