برعاية

كيسلر.. ساحرة ألمانية تعادل أرقام البرازيل | صحيفة المدينة

كيسلر.. ساحرة ألمانية تعادل أرقام البرازيل | صحيفة المدينة

فازت الالمانيه نادين كيسلر بجائزه افضل لاعبه كره قدم في العالم المقدمه من الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) لعام 2014، وتسلمت اللاعبه الجائزه خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز الاثنين الماضي بمدينه زيورخ السويسريه، لتتفوق في الاستفتاء علي كل من البرازيليه مارتا الفائزه بالجائزه خمس مرات سابقه والامريكيه آبي وامباك الفائزه بالجائزه عام 2012.

نادين كيسلر(26 عامًا) لاعبه الوسط الهجومي بنادي فولفسبورج الالماني استطاعت ان تظهر قدراتها ومهاراتها، والتي كانت اساسيه لناديها حيث قادته للفوز بلقب الدوري الألماني للسيدات ولقب دوري ابطال اوروبا.. هذه الانجازات ساعدتها للحصول علي افضل لاعبه في اوروبا لموسم 2013-2014. وكانت كيسلير ايضًا عضوًا مهمًا في تشكيله المنتخب الالماني الذي حقق الفوز في جميع المباريات العشر بتصفيات كاس العالم للسيدات FIFA وفاز بكاس «الجارف» في مارس الماضي.

وبدات كيسلر مسيرتها الرياضيه عام 2005 في نادي ساربروكن الالماني، قبل ان تنتقل عام 2009م لتوربين بوستدام، ومنه الي فريقها الحالي فولفسبورج عام 2011م.

بفوز كيسلر بجائزه افضل لاعبه في العالم، عادلت المانيا نظيرتها البرازيل في عدد القاب «الكره الذهبيه» للسيدات، حيث وصل عدد الالقاب الالمانيه الي الرقم 5 بالتساوي مع البرازيل، فيما ذهبت الالقاب الاربعه المتبقيه لامريكا (3 مرات) واليابان (مره واحده).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا