برعاية

كوزمين : لن استمر مع الأخضر

كوزمين : لن استمر مع الأخضر

كشف الروماني كوزمين اولاريو المدير الفني لمنتخب السعوديه انه سيختتم مهمته مع نهايه مشوار الاخضر في كأس آسيا 2015 بغض النظر عن النتيجه التي سيحققها.

(بريسبين-mbc.net) كشف الروماني كوزمين اولاريو المدير الفني لمنتخب السعوديه انه سيختتم مهمته مع نهايه مشوار الاخضر في كاس اسيا 2015 بغض النظر عن النتيجه التي سيحققها.

وانعشت السعوديه امالها بالتاهل الي ربع النهائي بفوزها الكبير علي ملعب "ريكتانجولار" في ملبورن علي كوريا الشماليه 4-1 الاربعاء الماضي، رافعه رصيدها الي 3 نقاط من مباراتين، وهي بحاجه الي التعادل مع اوزبكستان الاحد علي الملعب عينه لبلوغ الدور التالي.

ورد اولاريو في مؤتمر صحفي علي سؤال حول امكانيه بقائه مع السعوديه بعد النهائيات برغم ارتباطه راهنا بالنادي الاهلي الاماراتي: "تقبلت القدوم الي المنتخب السعودي بفرح كبير. اتحمل كامل المسؤوليه لاني احترم الناس الذين منحوني فرصه العمل. اثق باللاعبين لكن عملي ينتهي مع انتهاء المسابقه وامل الاستمرار فيها لاطول فتره ممكنه. هكذا كان الاتفاق منذ البدايه وعلينا احترامه".

واستلم المدرب اولاريو تدريب السعوديه بالاعاره قبل اسابيع قليله من انطلاق كاس اسيا وذلك اثر اقاله الاسباني خوان رامون لوبيز كارو بعد خساره المنتخب امام قطر في نهائي كاس الخليج التي اقيمت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكشف اولاريو "ادركنا من البدايه انه حتي لو تعادلنا مع الصين كنا سنجبر علي تحقيق الفوز علي اوزبكستان في الجوله الاخيره. كنا الطرف الافضل في اول مباراتين واتمني ان يتكرر ذلك امام اوزبكستان برغم ان المباراه لن تكون سهله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا