برعاية

تشيلسي يأمل أسر "البجعات" على مسرح الحرية

تشيلسي يأمل أسر "البجعات" على مسرح الحرية

سيسعي تشيلسي لضمان سفره امنه الي معقل سوانسي بغرض الحفاظ علي زعامته اليوم السبت ضمن المرحله الثانيه والعشرين من الدوري الانكليزي.

علي "ليبرتي ستاديوم"، سيسعي تشيلسي المتصدّر الي تحقيق الانتصار الـ16 له في الموسم الراهن وذلك علي حساب مضيفه سوانسي سيتي التاسع.

ويدخل جون تيري وزملاؤه الي المباراه بمعنويات مرتفعه بعد الفوز علي نيوكاسل يونايتد في المرحله السابقه 2-0.

من جهته، يشغل سوانسي الذي يدرّبه غاري مونك المركز التاسع بـ30 نقطه وهو قادم من تعادل مع ضيفه وست هام يونايتد 1-1.

وفي "لوفتس رود"، تنتظر مانشستر يونايتد مهمّه سهله في ضيافه كوينز بارك رينجرز ومدرّبه هاري ريدناب.

وفشل "الشياطين الحمر" في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الاخيره، اذ تعادلوا مع توتنهام 0-0، ومع ستوك 1-1، قبل ان يخسروا في المرحله الماضيه امام ساوثهامبتون في "اولد ترافورد" بهدف ويتنازلوا عن المركز الثالث لمصلحه رجال المدرب الهولندي رونالد كومان.

ويملك "يونايتد" 37 نقطه مقابل 39 لساوثهامبتون الثالث.

بالفيديو - تشيلسي يستثمر عثره سيتي علي الوجه الاكمل

بالصور - موسم الهجره عن الـ"بريميرليغ"

امّا كوينز بارك فيشغل المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 19 نقطه وهو قادم من خساره امام بيرنلي 1-2.

ودعا الارجنتيني انخل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد مشجّعي الفريق الي احترام الاسلوب الجديد الذي ادخله المدرب الهولندي لويس فان غال.

وقال في تصريح الي المحطه التلفزيونيه للنادي: "هناك من يقول انّنا لا نلعب باسلوب جيّد كما كان يفعل مانشستر يونايتد سابقاً".

وتابع: "انّنا نبدا شيئاً جديداً هنا، فلدينا اسلوب جديد ومدرب جديد وكلّنا نعمل بجهد لكي نضمن عوده مانشستر يونايتد الي ما كان عليه، انّنا نركّز علي نمو الفريق وحصد اكبر عدد ممكن من النقاط".

واوضح الجناح الارجنتيني: "الكل يعرف بانّ الدوري الانكليزي الممتاز صعب، ولكنّنا نركّز حالياً علي تحقيق اهدافنا لهذا العام، ان كان بالتاهل الي دوري ابطال اوروبا او تحقيق نتائج جيّده في مسابقه كاس انكلترا وتحقيق افضل مركز ممكن في الدوري".

وكان دي ماريا يردّ علي من قارنوا اسلوب الفريق حالياً بما كان عليه تحت اشراف المدرب السابق الاسكتلندي اليكس فيرغسون الذي اعتزل قبل نحو عامين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا