برعاية

كوريا الجنوبية تطيح بأستراليا وتتصدر المجموعة وعمان تحقق فوز معنوي على الكويت

كوريا الجنوبية تطيح بأستراليا وتتصدر المجموعة وعمان تحقق فوز معنوي على الكويت

سقطت استراليا المضيفه امام كوريا الجنوبيه صفر-1 اليوم السبت في بريزبين في الجوله الثالثه الاخيره من منافسات المجموعه الاولي لكأس آسيا 2015.

وسجل لي جيونغ هيوب (32) هدف المباراه الوحيد.

وكان المنتخبان قد ضمنا تاهلهما الي ربع النهائي وقد حسمت كوريا الجنوبيه الصداره بعدما رفعت رصيدها الي 9 نقاط من ثلاثه انتصارات وهي ستواجه اوزبكستان او السعوديه في ربع النهائي، فيما ستلعب استراليا مع الصين اولي المجموعه الثانيه بعد ان منيت بهزيمتها الاولي مقابل فوزين.

وفي مباراه تحصيل حاصل حفظ المهاجم عبد العزيز المقبالي ماء وجه المنتخب العماني لكره القدم وسجل له الهدف الوحيد في بطوله كاس اسيا المقامه حاليا في استراليا وقاده للفوز الثمين 1/صفر علي نظيره الكويتي اليوم السبت في الجوله الثالثه الاخيره من مباريات المجموعه الاولي بالدور الاول للبطوله.

وحصد المنتخب العماني اول ثلاث نقاط له في البطوله لينفرد بالمركز الثالث في المجموعه وظل المنتخب الكويتي (الازرق) بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمه الثالثه علي التوالي في المجموعه ليتذيل المجموعه.

وودع الفريقان البطوله رسميا قبل هذه المباراه بعد خساره كل منهما في اول مباراتين له بالمجموعه امام منتخبي استراليا وكوريا الجنوبيه. وانتهي الشوط الاول من المباراه بالتعادل السلبي بعدما فشل الازرق في ترجمه تفوقه الي اي اهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا