أسود الرافدين يصطدمون بمحاربي الساموراي في نهائي مبكر بكأس آسيا

أسود الرافدين يصطدمون بمحاربي الساموراي في نهائي مبكر بكأس آسيا

منذ 9 سنوات

أسود الرافدين يصطدمون بمحاربي الساموراي في نهائي مبكر بكأس آسيا

بريسبن - (د ب ا):

تتجه انظار الملايين من عشاق كره القدم الاسيويه الجمعه صوب استاد "سونكورب" بمدينه بريسبن لمتابعه مباراه قمه حقيقيه ومواجهه من العيار الثقيل بين المنتخبين العراقي والياباني في الجوله الثانيه من مباريات المجموعه الرابعه بالدور الاول لبطوله كأس آسيا 2015 باستراليا.

وضرب المنتخب العراقي (اسود الرافدين) بجميع التوقعات عرض الحائط عندما تغلب علي المشاكل العديده التي تعانيها بلاده منذ الغزو الامريكي وتوج بلقب البطوله في 2007 ثم انتزع المنتخب الياباني اللقب في النسخه الماضيه التي استضافتها قطر عام 2011 .

وبهذا ستكون المباراه غدا مواجهه مثيره بين الفريقين الفائزين باللقب في اخر نسختين من بطوله كاس اسيا كما انها تمثل مواجهه مثيره بين الفريقين علي ترتيب مبكر للمجموعه حيث تصب معظم الترشيحات لصالح الفريقين من اجل العبور من هذه المجموعه الي الدور الثاني.

ويضاعف من هذه الترشيحات ومن اهميه مباراه الغد فوز المنتخب العراقي علي نظيره الاردني 1/صفر وفوز المنتخب الياباني علي نظيره الفلسطيني 4/صفر في الجوله الاولي من مباريات المجموعه مما يجعل المباراه بينهما الجمعه لقاء فاصلا علي الصداره قبل مباريات الجوله الثالثه التي يواجه كل منهما فيها اختبارا اكثر سهوله من مباراه الجمعه حيث يلتقي المنتخب العراقي بنظيره الفلسطيني ويلتقي المنتخب الياباني بنظيره الاردني.

كما يعتبر كل من الفريقين مباراه الغد اختبارا حقيقيا لقدرته علي المنافسه في النسخه الحاليه لان الفوز فيها يدخل صاحبه بقوه في صراع اللقب الاسيوي.

واكد راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي ان فريقه يسعي لبلوغ نفس المستوي الذي يتمتع به نظيره الياباني.

الخبر من المصدر