برعاية

كابيلو: "أفضّل ميسي على رونالدو ونيوير هو الأحق"

كابيلو: "أفضّل ميسي على رونالدو ونيوير هو الأحق"

اكّد الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني الحالي للمنتخب الروسي الاوّل لكره القدم في تصريحات نقلتها عنه صحيفه "ماركا" الاسبانيه في عددها الالكتروني الصادر اليوم الخميس انه يفضل ميسي علي كريستيانو رونالدو؛ لان اللاعب الارجنتيني يبدو له اكثر "روعه"، علي حدّ قوله. 

وقال كابيلو: "ميسي اكثر روعه من كريستيانو ولكنه يمرّ بصعوبات مع ناديه وهو ما من شانه ان يثير المشاكل ولا اعرف ماذا يمكن ان يحدث في المستقبل". 

ولم يستبعد كابيلو تجاوز رونالدو لميسي في عدد مرّات الفوز بجائزه الكره الذهبيه: "انه صراع مثير للاهتمام لان كريستيانو يتمتّع بالصلابه والقوّه الذهنيه ويرغب في ان يكون الافضل دائما كلّ عام.. انه يلعب ضمن فريق يساعده بشكل جماعي وهو ايضاً يساعد الفريق وهذا شيء مهم.. بالاضافه الي ذلك فهو يتمتّع بثقه الجميع ويتدرّب بشكل جيد". 

وفيما يتعلّق بالوضع الحالي لميسي، قال كابيلو ان "البرغوث" الصغير لا يروق له هذا الوضع: "لا اعتقد ان برشلونه يجب عليه بيع ميسي.. كيف لك ان تبيع ميسي؟ لقد شاهدته الاحد الماضي لقد كان مستاءً في بدايه الامر ولكنه انتفض بعد ذلك وادي مباراه رائعه.. لاعب مثله لا يمكن لبرشلونه ان يبيعه". 

ورغم اشادته بالنجمين الكبيرين ميسي ورونالدو، اشار كابيلو الي انه كان ليمنح الكره الذهبيه لمانويل نيوير، وقال: "لديّ راي خاص حول الكره الذهبيه.. فالجائزه يجب ان تكون من نصيب احد اللاعبين الفائزين باللقب ولهذا اعتقد ان نيوير كان من اهم اللاعبين في المنتخب الالماني ولقد فاز ايضا بالدوري الالماني". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا