برعاية

تركي بن عبدالله يدشن فعالية «اركض للرياض 2015»

تركي بن عبدالله يدشن فعالية «اركض للرياض 2015»

    دشنت اماره الرياض تحت رعايه امير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله صباح امس (الاربعاء) فعاليه "اركض للرياض 2015" التي تبدا السبت الموافق 28 فبراير 2015 من متنزه الملك عبدالله في الرياض، علي ان ينتهي السباق في استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وابدي الامير تركي بن عبدالله سعادته بتدشين الفعاليه الجديده من نوعها التي تقام لاول مره في مدينة الرياض، مبينا انها تتماشي مع تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز في الحرص علي صحه افراد المجتمع السعودي والاهتمام بنشاطهم البدني وقال: "اعتقد ان هذه الخطوه المتمثّله في فعاليه "اركض للرياض" تمثل جانبا مهما في رفع مستوي الوعي الصحي وتمنح المجتمع حافزا اكبر للتمتع بحياه اكثر نشاطا وحيويه وصحه، وهذه الفعاليه تشمل مختلف الفئات العمريه في المجتمع، للعمل علي تغيير وتطوير نمط حياتهم بشكل افضل يَعُود عليهم بالفائده".

وتعتبر هذه الفعاليه مبادره مجتمعيه جديده ومثيره تهدف الي تحسين انماط الحياه لسكان الرياض من خلال زياده التدريبات الرياضيه والحياه باسلوب نشط مع اتباع العادات الصحيه بشكل يومي.

وتعتمد هذه المبادره علي اقامه فعاليه سنويه للجري لمسافه 5 كيلومترات للرجال في قلب المساحات الجماليه في الرياض، ويمكن للمشاركين اختيار نوع مشاركتهم سواءً للمشي او الهروله او الركض.

وبدا التسجيل للمشاركه في هذه الفعاليه اعتبارًا من يوم امس الاربعاء 14 يناير 2015، وستكون تكلفه الاشتراك في السباق 50 ريالاً سعوديًا تذهب لدعم الجمعيات الخيريه المختلفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا