برعاية

تأهل فياريال وأتليتك بلباو وخيتافي إلى دور الثمانية من كأس إسبانيا

تأهل فياريال وأتليتك بلباو وخيتافي إلى دور الثمانية من كأس إسبانيا

صعد فريق فياريال الي دور الثمانيه لبطوله كأس ملك إسبانيا لكره القدم عقب تعادله المثير 2/2 مع مضيفه ريال سوسييداد في اياب دور السته عشر للمسابقه اليوم الاربعاء علي ملعب انويتا.

كما تاهل اتليتك بلباو الي الدور ذاته رغم خسارته صفر/ 2 امام ضيفه سيلتا فيجو، فيما صعد خيتافي ايضا عقب فوزه 1/ صفر علي ضيفه الميريا.

واستفاد فياريال من فوزه 1/ صفر علي نظيره الباسكي في لقاء الذهاب الذي جري يوم الاربعاء الماضي، ليفوز بمجموع المباراتين 3/ 2.

وتقدم جيرارد مورينو لفياريال في الدقيقه 27، قبل ان يتعادل كارلوس فيلا لسوسييداد في الدقيقه 45.

وتواصلت الاثاره في الشوط الثاني، حيث اعاد المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس التقدم مجددا للضيوف بعدما سجل الهدف الثاني لفياريال في الدقيقه73، قبل ان يتعادل ريال سوسييداد سريعا عبر لاعبه ايستيبان جرانيرو بعدها بدقيقتين.

وشهدت الدقائق العشره الاخيره اثاره بالغه، بعدما قرر حكم المباراه كارلوس فيلاسكو كاربايو طرد ديفيد مويس المدير الفني لسوسييداد في الدقيقه 80، قبل ان يشهر البطاقه الحمراء ايضا في وجه ماتيو بابلو موساتشيو في الدقيقه 82 لحصوله علي الانذار الثاني.

وفشل سوسييداد في استغلال النقص العددي لمنافسه خلال الوقت المتبقي من المباراه ليكتفي بالتعادل ويخرج مبكرا من المسابقه.

وعلي ملعب سان ماميس، اخفق سيلتا فيجو في التاهل الي دور الثمانيه رغم فوزه 2/ صفر علي مضيفه اتليتك بلباو.

وكان لقاء الذهاب الذي جري بين الفريقين في السادس من كانون ثان/يناير الجاري قد انتهي بفوز بلباو 4/ 2، ليتفوق الفريق الباسكي علي منافسه بفارق الاهداف التي احرزها خارج ملعبه.

وجاء الهدف الاول لسيلتا فيجو عبر النيران الصديقه بعدما احرز خافيير ايتشيتا مدافع اتليتك بلباو هدفا عن طريق الخطا في مرماه في الدقيقه 48، بينما سجل فابيان اوريلانا الهدف الثاني لسيلتا في الدقيقه 60 من ركله جزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا