بالفيديو - السعودية تحيي آمالها باجتياح لكوريا الشمالية

بالفيديو - السعودية تحيي آمالها باجتياح لكوريا الشمالية

منذ 9 سنوات

بالفيديو - السعودية تحيي آمالها باجتياح لكوريا الشمالية

القاهرة، (إفي): أنعش المنتخب السعودي لكرة القدم آماله في بلوغ دور الثمانية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا بأستراليا، بعد فوزه اليوم الأربعاء على نظيره الكوري الشمالي 4-1 ، في إطار المجموعة الثانية بمدينة ملبورن.

شــاهد ايضــا الأردن قد تفقد عامر شفيع أمام العراق في كأس آسيا بالفيديو - العراق يفتتح كأس آسيا بفوز صعب على الأردن بالفيديو - الكويت تقترب من توديع كأس آسيا بخسارة ثانية أمام... بالفيديو - أستراليا تطرد عمان والكويت من كأس آسيا السعودية تجتاح كوريا الشمالية

ووضع المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في جعبته، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الصين بهدف، وهي نفس النتيجة التي سقط بها منتخب كوريا الشمالية أمام أوزبكستان.

واحتلت السعودية مؤقتا الصدارة بفارق الأهداف، حيث يلتقي في وقت لاحق منتخبا الصين وأوزبكستان، التي سيتحداها الفريق الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من أجل الظفر بمقعد في دور الثمانية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف، حيث بكر أبناء البلد الشيوعي بالتسجيل عن طريق ريانج يونج جي، الذي تابع كرة سقطت من يد الحارس وليد عبد الله، بعد تصويبة قوية من باك كوانج ريونج (ق11)، قبل أن يتعادل نايف هزازي (ق37) بعد هجمة ثلاثية من محمد السهلاوي إلى نواف العابد.

وفي الشوط الثاني هيمن المنتخب السعودي على المباراة تماما، وسجل هدفين سريعين للسهلاوي من عرضية أرضية من الجانب الأيسر لعبد الله الدوسري (ق52)، ثم من استغلال لخطأ قاتل للحارس الكوري الشمالي مع قلبي دفاعه (ق54).

الخبر من المصدر