برعاية

عزف النشيد الوطني الفلسطيني في أستراليا يكفي

عزف النشيد الوطني الفلسطيني في أستراليا يكفي

وقف عشرات الفلسطينيين في قاعه كبري باكاديميه جوزيف بلاتر في مدينه البيره بالضفة الغربية صباح اليوم الإثنين، لدي عزف النشيد الوطني الفلسطيني في بدايه مباراه المنتخب الفلسطيني مع نظيره الياباني ضمن بطوله كاس امم اسيا المقامه حاليا في استراليا.

وانتهت المباراه بفوز اليابان باربعه اهداف نظيفه، وتابعها العشرات عبر شاشه عملاقه نصبت داخل قاعه كبيره.

وقال الشاب احمد براهمه عقب المباراه "يكفي ان العلم الفلسطيني رفع وعزف النشيد الفلسطيني في استراليا التي وقفت الي جانب الولايات المتحده ضد مشروع قرار انهاء الاحتلال الاسرائيلي".

وكانت استراليا -التي تستضيف نهائيات امم اسيا- صوتت الشهر الماضي الي جانب الولايات المتحده ضد مشروع قرار فلسطيني قدم الي مجلس الامن لانهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامه الدوله الفلسطينيه.

وارتفعت صيحات العشرات الذين تجمعوا في القاعه، ليس تشجيعا لهجمه فلسطينيه علي المنتخب الياباني بل تحفيزا للمدافعين الفلسطينيين الذين كانوا يكافحون لمنع تسجيل هدف خامس في مرمي حارس المنتخب الفلسطيني رمزي صالح.

وقالت اعتدال محمد لمشجعه جلست الي جانبها "لو فقط نسجل هدفا واحدا!!".

وفي ردها علي سؤال: لماذا هدف واحد؟ قالت "هدف فلسطيني واحد في المرمي الياباني كان يكفي، رغم انه دخلت مرمانا اربعه اهداف، وبه نكون اثبتنا حضورنا بين كبار اسيا".

وتركت احرار جبارين منزلها في بلده سلواد بالضفه الغربيه التي تبعد اكثر من 10 كلم عن مدينه البيره، وتوجهت صباح اليوم رغم البرد القارس لتنضم الي عشرات الفلسطينيين الذين تجمعوا لمتابعه المباراه.

وتختلف احرار عن باقي المشجعين بان زوجها هشام الصالحي هو احد لاعبي المنتخب، وحرصت علي الحضور في الوقت المناسب لمشاهده المنتخب الفلسطيني اولا وزوجها ثانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا