برعاية

مانشستر يونايتد يغري ميسي بعقد خيالي

مانشستر يونايتد يغري ميسي بعقد خيالي

عاد خبر رحيل ميسي عن برشلونه يتصدر عناوين وسائل الاعلام العالميه، وبدات جميع الصحف العالميه بالتكهن عن اسم النادي الذي سيرحل له ليونيل ميسي في الصيف القادم.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات لموقع الفيفا بانه يرغب في البقاء ببرشلونه، لكنه لا يعلم ما سيحدث في المستقبل، والامور في كره القدم تتغير بين الفينه واخري.

وعنونت صحيفه "الجارديان" البريطانيه في صفحتها الرياضيه " مانشستر يونايتد في حاله تاهب بعد تصريحات ميسي".

واكدت الصحيفه علي ان نادي مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونه في الانتقالات الصيفيه القادمه.

واشارت الصحيفه الي ان نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع قيمه الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي مع برشلونه من اجل الحصول علي توقيع اللاعب.

وجهز نادي مانشستر يونايتد عرضاً ضخماً لضم ميسي اذ وصلت قيمه الصفقه 275 مليون جنيه استرليني، وسيقوم النادي باغراء ميسي بالحصول علي راتب سنوي مقداره 16.5 مليون جنيه استرليني.

وتحدثت تقارير صحفيه اخري في الايام الماضيه ان ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد هما الناديان القادران علي التعاقد مع ليونيل ميسي لانهما يمتلكان فائضاً مالياً كبيراً.

وشددت الصحيفه علي ان الجدوي الاقتصاديه من تعاقد مانشستر يونايتد مع ليونيل ميسي ستكون كبيره، حيث سيجني النادي ارباحاً ماليه كبيره من الشركات الراعيه للنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا