برعاية

هارلي ديفيدسون تأتيكم بمجموعتها الجديدة 2015

هارلي ديفيدسون تأتيكم بمجموعتها الجديدة 2015

بفضل الزخم الذي تمخض عن مشروع رشمور Project RUSHMORE واطلاق دراجه ستريت 750 ™ في الاسواق العالميه والضجه التي اثارتها الدراجه الكهربائيه لايف واير ™، فان هارلي-ديفيدسون ® (NYSE:HOG) لا تزال منطلقه بكل قوه من خلال طرح تشكيله الدراجات الجديده للعام 2015. نجحت هارلي-ديفيدسون في طرح المزيد من الدراجات النارية وباتاحه المزيد من الفرص لسائقي الدراجات للتمتع بالقياده في الطرقات المفتوحه، وذلك من خلال دمج احدث الابتكارات في ديناميكا الهواء، واداء الانظمه الصوتيه المتفوقه والتصميم المريح.

يقول مات ليفاتيتش الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركه هارلي-ديفيدسون: "تظهر التشكيله الواسعه من دراجات هارلي-ديفيدسون للعام 2015 مدي التزامنا بتوفير منتجات رائعه بين يدي عملائنا، وذلك بتطوير منتجاتنا بتصاميم متفوقه ومتمحوره حول حاجه العملاء. اننا منسجمون ومتحدون مع سائقي دراجاتنا في كل انحاء العالم، ويتمثل هدفنا من كل ما نقوم به في الحرص علي توفير علي ما يتوقعونه ويستحقونه من هارلي-ديفيدسون."

تتضمّن الابتكارات التي تتمحور حول العملاء في 2015 التالي:

دراجه رود غلايد سبيشال ®Road Glide Special

دراجه رود غلايد سبيشال مجهزه بالكامل بدءاً بواجهه اماميه قابله للتركيب علي الهيكل لتخفيف عصف الريح، ومصابيح اماميه مزوده بعاكس مزدوج من طراز Daymaker™ LED اضافه لتطبيق Boom! برنامج Box للمعلومات والترفيه، ونظام تعليق محسن، ونظام فرامل متصل من طراز ™Reflex، اضافه الي نظام الفرامل المانعه للانغلاق (ABS).

ستريت غلايد® سبيشال Street Glide® Special

تعتبر دراجه هارلي-ديفيدسون ستريت غلايد سبيشال نسخه "كامله التجهيز" من طراز التجوال الشهير والمجهز بمحرك ™High Output Twin Cam 103 وبرنامج Boom!. نظام Box 6.5GT للمعلومات والترفيه، وواجهه جناح الخفاش المنفصله، ومصابيح هالوجين اماميه مزدوجه، واطارات من الالمنيوم المصبوب، اضافه الي فرامل ™Reflex متصله، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS.

نظام فرامل جديد لطراز سوفتيل® ®Softail

يتميز نظام الفرامل الجديد لطراز سوفتيل بمستوي اعلي من التحسن في تغيير ضغط الفرامل وتجوابها، كما يخفض الجهد المطلوب علي مقبض الفرامل اليدوي بنسبه 40%. لقد اصبح نظام منع انغلاق الفرامل ABS ميزه معياريه في كافه الدراجات من طراز سوفتيل وميزه اختياريه علي طراز سليم Slim. تتضمن مكونات المكبح الامامي من قاعده فرامل اماميه باربع اسطوانات ثابته، مع اسطوانات مغلفه من قياس 34 و32 مم لضمان تجاوب اسرع، ووسادات فرامل ذات تحمل عال للاحتكاك، بالاضافه الي اسطوانه رئيسه ذات نسبه ميكانيكيه اعلي ودوار مكبح امامي جديد قياس 300 مم. تمت اعاده تصميم قاعده الاسطوانه والاسطوانه الرئيسه لتعزيز المظهر.

دراجه الترا ليميتد لو Ultra Limited Low

لم تكتفِ هارلي-ديفيدسون بهذا كله، بل اضافت العديد من جوانب التحسين التي ترفع مستوي الراحه من خلال تخفيض المقعد الي اقصي حد ممكن، وذلك لتعزيز ثقه السائق بشكل يليق بدراجه تجوال مترفه، كما دمجت كافه الميزات التي نتجت عن مشروع رشمور Project RUSHMORE مع تصميم هارلي-ديفيدسون الكلاسيكي.

دراجه سي في او™ ستريت غلايد® ®CVO™ Street Glide

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا