برعاية

التزلج الألبي: تألق غروس لأول مرة في كأس العالم

التزلج الألبي: تألق غروس لأول مرة في كأس العالم

فينسنت مينار:” مرحبا بكم في غرافيتي، مجلتنا الاسبوعيه الخاصه بالتزلج الالبي، سباق التعرج بادلبودن حصّص لنا مفاجاه هذا الاحد بالفوز الاول في كاس العالم لستيفانو غروس، الايطالي تقدم فريتز دوبفر ومارسيل هيرشر، لكن كما سترون الامر حسم في شيء قليل فقط”.

الايطالي ستيفانو غروس ينتزع الفوز في السباق المتعرج الذي احتضنه الاحد منتجع ادلبودن السويسري.

غروس يوقع بذلك فوزه الشخصي الاول في تاريخ كاس العالم للتزلج الالبي بافضل توقيت زمني في جولتي التزلج قدّر بدقيقه وست وخمسين ثانيه وسبعين جزءا مئويا. بعد الجوله الاولي من التزلج احتل غروس المركز الخامس لكنّه قدّم عرضا مميزا في الثانيه مكّنه من انتزاع الفوز عن جداره واستحقاق.

الالماني فريتز دوبفر احتل المرتبه الثانيه متاخرا عن توقيت غروس بفارق جزئين مئويين فقط.خيبه امل كبيره لدوبفر خاصه وانّه كان الافضل في الجوله الاولي من التزلج بست وخمسين ثانيه وواحد وعشرين جزءا مئويا.

النمساوي مارسيل هيرشر احتل المركز الثالث متاخراعن توقيت غروس بفارق ثلاثه اجزاء مئويه. مرتبه تمكن هيرشر من الاستحواذ علي صداره الترتيب العام المؤقت لاختصاص المتعرج بفارق ست وخمسين نقطه عن الالماني فيليكس نورويتر الذي اقصي في الجوله الاولي من التزلج بعد خروجه من المسار.

كما تمكّن هيرشر من تعميق الفارق في صداره الترتيب العام المؤقت لكأس العالم عن النرويجي كيتيل يانسرود الي مائتين واثنتي عشره نقطه وذلك بعد اجراء سته عشر سباقا.

فينسنت مينار: “في الايام المقبله مارسيل هيرشر وزملائه سيبقون في سويسرا قرب ادبلبودن تحديدا بفانجن، برنامج الجوله يضم المزدوج، المتعرج والهبوط بمسار لوبيرهورن الذي ترك ذكريات لم ينساها البطل الاولمبي السابق فرانك بيكار”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا