لوغوين : مستاء من الحكم وراض عن أداء عمان رغم الخسارة

لوغوين : مستاء من الحكم وراض عن أداء عمان رغم الخسارة

منذ 9 سنوات

لوغوين : مستاء من الحكم وراض عن أداء عمان رغم الخسارة

اعتبر مدرب منتخب كوريا الجنوبيه اولي شتيلكه ان هناك مساحه للتحسن في اداء فريقه، رغم الفوز علي عمان 1ـ0 امس السبت علي ملعب كانبيرا، ضمن الجوله الاولي من منافسات المجموعه الاولي في كأس آسيا 2015.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراه " كنا المرشحين لتحقيق الفوز قبل المباراه لان التوقعات عاليه جدا من منتخب كوريا الجنوبيه، ولكن نتيجه لذلك شعر اللاعبون بمسؤوليه كبيره ولهذا كانوا لا يطلبون استلام الكره من زملائهم.

واضاف " كان هناك الكثير من التوتر، ولهذا لم نلعب باريحيه، دفاعنا لم ينجح في الحفاظ علي الكره لانهم كانوا تحت ضغط كبير.

واوضح المدرب " كنت اريد ان نخوض مباراه قويه وصعبه في الافتتاح وذلك كي نتعلم من اخطائنا ونتطور بشكل مستمر في البطوله، اعتقد ان هذا الامر كان افضل من الفوز 5ـ0 ثم نتراجع في الاداء بعد ذلك.

وكشف شتيلكه بخصوص التبديلات التي قام بها " عانينا من ثلاث اصابات ولا شك الان ان اللاعبين الثلاثه قد يكونوا معرضين للغياب عن المباريات المقبله، سوف نتابع حالتهم قبل المباراه المقبله امام الكويت ".

وختم " لن نبدا في التفكير بشان المباراه الاخيره في الدور الاول امام استراليا، يجب ان نركز يجب ان نركز علي الخصم المقبل وهو الكويت والذي سيحصل علي يوم راحه اكثر منا، ويجب ان نعمل بشكل شاق في فتره استعداد قصيره كي نكون جاهزين".

من جانبه اشاد مدرب منتخب عمان بول لوغوين باداء فريقه رغم الخساره وقال: في المؤتمر الصحفي بعد المباراه: قام حارس مرمي كوريا الجنوبيه بانقاذ فرصه خطيره جدا قبيل نهايه المباراه، وقد كانت تلك فرصه رائعه لكن لسوء الحظ لم نسجل منها.

الخبر من المصدر