برعاية

"الحسن": نحن مجهولون سنفاجئ اليابانيين.. "أغويري": مهمتنا صعبة

"الحسن": نحن مجهولون سنفاجئ اليابانيين.. "أغويري": مهمتنا صعبة

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- نيوكاسل: شدد أحمد الحسن مدرب منتخب فلسطين على أهمية المحافظة على السرية والغموض قبل خوض المواجهة أمام اليابان يوم الاثنين على ملعب نيوكاسل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2014.

وقال الحسن: "اليابان لا تعرف أي شيء عن فريقي لأننا جدد على البطولة، اليابان لا تمتلك معلومات كثيرة عنا، فقد شاهدونا في كأس التحدي الآسيوي، ولكن هذا ليس كافيا".

وأضاف: أنا واثق أنهم يدركون أن فريقي سيقاتل ويلعب بروح معنوية عالية غداً، هناك أسرار في كرة القدم، ولكن أنا وضعت خطة لتقديم مستوى جيد.

وأوضح المدرب: جميع اللاعبين يعانون من صعوبات كبيرة لأن العديد منهم جاءوا من غزة أو من الضفة الغربية وكذلك من خارج فلسطين.. من الصعب تجميع اللاعبين في ذات المكان لأننا تحت الاحتلال وغير مسموح لنا بجلب اللاعبين مع بعض.

وتابع: يجب علينا أن نحصل على تصريح خاص من أجل انتقال اللاعبين من الضفة الغربية إلى غزة أو بالعكس، وكذلك انتقالهم إلى خارج فلسطين، ولهذا هناك الكثير من المشاكل، ونحن دائما نضطر للتجمع خارج فلسطين وهذا الوضع يختلف عن أي فريق في العالم.

وكشف الحسن: لدينا العديد من اللاعبين من خارج فلسطين، وهم لا يمتلكون الفرصة من أجل دخول فلسطين، وهذا أمر صعب بالنسبة لنا، نحن نجمع الفريق خارج البلاد وهذا أمر سلبي لكننا نقاتل دائما بشكل جماعي كفريق.

من جهته، اعتبر خافيير أغويري مدرب منتخب اليابان أن فريقه سيخوض مهمة صعبة عندما يلتقي مع فلسطين.

وقال أغويري: "تحدثت مع بعض اللاعبين الذين شاركوا في النسخة الماضية من كأس آسيا وقد أخبروني أن المباراة الأولى كانت صعبة جداً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا