برعاية

البحرين في اختبار إيراني قوي بكأس آسيا

البحرين في اختبار إيراني قوي بكأس آسيا

يستقبل ملعب ميلبورن المستطيل باستراليا المواجهه الثانيه للمجموعه الثالثه بكاس امم اسيا 2015، والتي تجمع ما بين المنتخب الايراني ونظيره البحريني ضمن منافسات البطوله.

حيث يامل منتخب البحرين في تحقيق نتيجه ايجابيه في تلك المباراه علما بان المنتخب الايراني احد المرشحين للتاهل عن تلك المجموعه التي تضم ايضا الامارات وقطر.

ويسعي الاحمر البحريني لمحو الصوره السلبيه في بطوله كأس الخليج الاخيره والتي اطاحت بالمدرب العراقي عدنان حمد لياتي مرجان عيد المدرب الوطني ويتولي المهمه.

علي المستوي الودي باغت المنتخب البحريني نظيره السعودي بفوز كبير 4-1، غير ان النتائج الوديه عاده ما تكون خادعه، ولكن يبقي ان المدير الفني يعول علي مجموعه من العناصر تتالق علي المستويين الودي والرسمي امثال فوزي عايش وعبدالله عمر واسماعيل عبد اللطيف ومحمد طيب العلوي وعبدالوهاب الصافي بالاضافه الي القائد محمد حسين مدافع النصر السعودي.

ويصطدم التاريخ البحريني المتراجع نسبيا من حيث عدم الوصول للدور الثاني بخبره المنتخب الايراني الذي يقوده المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

كيروش يامل في ان يواصل الفهد الإيراني صولاته وجولاته في القاره الصفراء، معتمدا علي تاريخ طويل من الانجازات تتمثل في 3 القاب سابقه متتاليه وايضا المركز الثالث 4 مرات، والرابع مره وحيده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا