برعاية

فيديو - أنشيلوتي: أنانية بين بيل ورونالدو؟ سنعالج الأمر

فيديو - أنشيلوتي: أنانية بين بيل ورونالدو؟ سنعالج الأمر

مدريد، (افي): اكد مدرب ريال مدريد الاسباني، الايطالي كارلو انشيلوتي ان العلاقه بين نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل "جيده جدا"، مؤكدا انه "اذا كانت هنالك فرص اظهرت قدرا من الانانيه" فان هذا الامر سيتم علاجه.

شــاهد ايضــا بالفيديو - هل يستحق كوينتراو الطرد امام اسبانيول؟ ريال مدريد: اللعب في برنابيو سيساعدنا امام أتليتكو مدريد بلوج برشلونه - اهلا بكم في ديزني لاند من الداخل جوارديولا متهكما علي التقارير الكاذبه: ماركا لا تملك نمره ها...

وكان بيل تعرض لصافرات استهجان من جماهير ملعب سانيتاجو برنابيو في مواجهه ريال واسبانيول بالليجا اليوم بسبب اهداره فرصه سهله كانت ستكون محسومه لو مرر الكره لرونالدو.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي انتهي لصالح الملكي بثلاثيه نظيفه بملعب سانتياجو برنابيو: "بيل لعب مباراه جيده للغايه، لانه لعب بنفس الوتيره وسجل وكان له دور في الهدف الاول، لم يمرر الكره لكريستيانو لان اي لاعب مهاجم يرغب دائما في التسجيل".

واضاف المدرب "الواضح هو ان الترفع والبعد عن الانانيه عنصر اساسي في الفريق هذا الموسم، اذا ما كانت هنالك لعبه ما دلت علي الانانيه، فان هذا الامر سيتم علاجه، جماهيرنا تطالب اللاعبين الكبار بالكثير، بيل مثل كريستيانو، لهذا يطالبونه بما هو اكثر من الاخرين، وهذا امر عادل بالنسبه لي".

وتعد هذه ثاني مره يتعرض فيها بيل لانتقادات بسبب انانيته المفترضه حيث كانت الاخيره بالجوله الماضيه بالليجا امام فالنسيا حيث تابع انشيلوتي حول هذا الامر "ساشاهد اللعبه مجددا مره اخري، في مباراه فالنسيا ظن الجميع انه اخطا، ولكني رايت ان قراره كان صحيحا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا