برعاية

لوغوين: لأنها عمان لم يحتسب الحكم لها ركلة جزاء وأولي يرد: لا أعلم عن أي حالة تتحدث؟

لوغوين: لأنها عمان لم يحتسب الحكم لها ركلة جزاء  وأولي يرد: لا أعلم عن أي حالة تتحدث؟

    لم يكن المدرب الفرنسي لمنتخب عمان بول لوغوين راضيا عن التحكيم بعد خساره فريقه امام كوريا الجنوبيه بصعوبه صفر-1 في كانبرا في الجوله الاولي من منافسات المجموعه الاولي لكاس اسيا 2015، واعتبر انه لو احتسب الحكم النيوزيلندي بيتر أوليري ركله جزاء لفريقه في نصف الساعه الاول من اللقاء اثر عرقله واضحه داخل المنطقه من كيم جونغ سو علي قاسم سعيد، لاختلفت نتيجه المباراه وقال: "انا لا اطالب بان يمنحني احد افضليه، كلا، كلا، ما اريده هو الانصاف"، انها ركله جزاء مئه بالمئه ومن دون اي تردد، لكن لماذا (لم تحتسب)؟ لاننا عمان؟ انه قرار سيئ جدا جدا في بطوله من هذا المستوي، في بعض الاحيان ربما يحصل جدل (حول صحه ركله الجزاء)، لكن في هذه الحاله ليس هناك اي جدل، اي نقاش. انها ركله جزاء مئه بالمئه. كانت المباراه ستتغير بعدها علي الارجح. اذا كنت متقدما 1-صفر فالوضع سيختلف بالتاكيد".

وبعيدا عن مساله ركله الجزاء، كان لوغوين راضيا عن اداء فريقه وقال: "قام حارس مرمي كوريا الجنوبيه بانقاذ فرصه خطيره جدا قبيل نهايه المباراه. كانت فرصه رائعه لكن لسوء الحظ لم نسجل منها، وواصلنا المحاوله حتي النهايه وحتي الدقيقه الاخيره. كنا نريد تعديل النتيجه، انا محبط لاننا كنا قريبين وسنحت لنا فرص واضحه. اعتقد اننا نقترب اكثر من الوصول الي مستوي منافسه منتخبات مثل كوريا الجنوبيه".

وواصل: "عندما تهتز شباكك بهدف واحد امام فريق مثل كوريا الجنوبيه فبامكانك ان تكون راضيا لان المنتخب الكوري ليس بالخصم السهل. هذا دليل علي اننا نسير علي الطريق الصحيح وعلي الرغم انني لا ارضي علي الاطلاق باي خساره، فان اللاعبين قدموا افضل ما بوسعهم، لقد قاتلوا بقوه علي ارض الملعب، واهنئ منتخب كوريا الجنوبيه لقد استحقوا الفوز".

وكشف لوغوين انه قد يقوم باشراك المهاجم عماد الحوسني ولاعب الوسط محسن جوهر لفترات اطول في المباريات المقبله بعدما شاركا كبدلاء في هذه المباراه، وقال: "الحوسني عاد مؤخرا من الاصابه ولم يكن في حاله بدنيه تسمح له بالمشاركه منذ البدايه اليوم، اما محسن فهو لاعب شاب وجديد علي الفريق، وربما يكون من اللاعبين الكبار مستقبلا، ساتابع حاله كل لاعب بعد هذه المباراه وربما اقوم بتغييرات في التشكيله (التي ستواجه استراليا المضيفه الثلاثاء المقبل)، وانا مقتنع انه بغض النظر عن هويه اللاعبين الذين اختارهم فانهم سيقاتلون في المباراه امام استراليا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا