برعاية

الشمراني يعيش حالة من الاحباط والعزلة .. ويمتنع عن دخول التدريبات..!!

الشمراني يعيش حالة من الاحباط والعزلة .. ويمتنع عن دخول التدريبات..!!

أوضحت مصادر مطلعة داخل بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التي تستعد لمواجهة الصين غدا في مستهل مشوار الأخضر في كأس أمم آسيا، أن عدم مشاركة المهاجم ناصر الشمراني في التدريبات مؤخرا يعود إلى مشاكل معنوية لدى اللاعب جراء الضغوطات الكبيرة التي عانى منها خلال الموسم الماضي والحالي والتي تتمثل في إحساسه بخيبة أمل كبيرة لعدم قدرته في المساهمة في تحقيق بطولة خليجي 22 لكرة القدم مع المنتخب السعودي الأول وعدد من البطولات مع ناديه الهلال وفي مقدمتها بطولة دوري أبطال آسيا الأخيرة حيث تسرب لدى اللاعب شعور بأن الجماهير تحمله مسؤولية ذلك رغم ما قدمه من مستويات جيدة إلا أنها لم تشفع له بتحقيق البطولات.

ورغم حصول ناصر الشمراني على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2014 المنصرم فإنه ما زال يحمل هموما غير عادية بعدم تحقيق البطولات. وأوضحت المصادر ذاتها أن الأجهزة الفنية والإدارية والطبية تعمل على استعادة الثقة للاعب من خلال التحفيز والتشجيع لكي يدخل في التدريبات ويتحامل على نفسه ليكسر الحاجز النفسي إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

وقد امتنع الشمراني عن دخول التدريبات الجماعية مع زملائه رغم إعطائه الضوء الأخضر للعودة للمران بعد اجتيازه الفحص السريري لإصابته في أسفل عضلات البطن واكتفى اللاعب بالدوران حول ملعب التدريب لمدة لم تتجاوز الـ10 دقائق، ثم اكتفى بمتابعة مران أمس. وأكدت المصادر أن اللاعب عرف بروحه العالية واجتماعيته دائما في معسكرات المنتخب السعودي أو ناديه، إلا أنه بمعسكر المنتخب الحالي بأستراليا يعيش نوعا من الانطوائية، وهو ما يبدو غريبا على لاعب بعمر ناصر الشمراني وخبرته ونفسيته التي تعود عليها الجميع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا