برعاية

بريشيانو: نتوقع مقاومة دفاعية كبيرة بكأس آسيا

بريشيانو: نتوقع مقاومة دفاعية كبيرة بكأس آسيا

    يقول لاعب الوسط الاسترالي الدولي مارك بريشيانو ان بلاده التي تستعد لاستضافه نهائيات كأس آسيا لكرة القدم لا تتوقع تقديم اداء سلس كما فعلت خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل بل تتوقع ان يواجه هجومها مقاومه دفاعيه كبيره من جانب المنافسين في البطوله القاريه خلال دور المجموعات.

وخسر المنتخب الاسترالي جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات في البرازيل وودع البطولة العالميه مبكرا الا انه حاز علي الاعجاب علي جمال اسلوبه في مواجهه هولندا وتشيلي واسبانيا.

وستلتقي استراليا في مباراه الافتتاح في ملبورن اليوم (الجمعه) مع المنتخب الكويتي المصنف 124 عالميا قبل ان تواجه كوريا الجنوبية المصنفه 69 عالميا وسلطنة عمان صاحبه المركز 93 في قائمه التصنيف الدولي للمنتخبات ومن ثم فقد توقع البعض تفوق المنتخب الاسترالي امام جمهوره.

الا ان صانع اللعب بريشيانو لا يوافق علي هذا الراي وقال ان المنافسين الاسيويين ربما يكونوا اكثر صعوبه من المنافسين في كاس العالم.

وقال بريشيانو: "خلال نهائيات كاس العالم كان الاداء سلساً وقدمنا مباريات هجوميه الا انني اعتقد اننا كنا نلعب في مواجهه فرق كانت تلعب بنفس الاسلوب."

واضاف بريشيانو قوله: "الا اننا سنسعي الي تقديم افضل ما في جعبتنا والي خلق اكبر عدد ممكن من الفرص. لكننا نعلم اننا ربما نواجه منافسه اكثر قوه."

وقبل اربعه اسابيع فقط تولي التونسي نبيل معلول تدريب منتخب الكويت خلفا للبرازيلي جورفان فييرا بعد اداء متواضع في كاس الخليج.

والغيت المباراه الوديه التي كانت مقرره بين منتخبي الكويت والامارات يوم السبت الماضي بسبب خلافات بين الطرفين علي تسجيل المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا