برعاية

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يعرب عن تفاؤله

رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يعرب عن تفاؤله

وقد حرص رئيس الاتحاد الدولي فور وصوله الدوحه علي التوجه مباشره الي مجمع خليفه الدولي للتنس والسكواش ومتابعه جانباً من مباريات الدور ربع النهائي لبطوله قطر اكسون موبيل للتنس.

كما حرص رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد علي زياره المركز الاعلامي للبطوله ومعه كل من احمد الشعبي رئيس اتحاد كره اليد ونائب رئيس اللجنه المنظمه العليا للمونديال ومحمد جابر الملا دينامو اتحاد اليد ويوسف الملا أمين السر العام بالاتحاد القطري للتنس ومحمد السبيعي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنه الاعلاميه بالبطوله.

وخلال لقاء الدكتور حسن مصطفى كان طبيعياً ان يتطرق الحديث عن مونديال اليد الذي تنظمه قطر لاول مره حيث اعرب رئيس الاتحاد الدولي عن تفاؤله بنجاح قطر في تنظيم مونديال كره اليد.

واعرب الدكتور مصطفي عن سعادته بالنجاحات الكبيره التي يحققها الاتحاد القطري للتنس والبطوله برئاسه ناصر الخليفي والحضور الكبير من المصنفين الاوائل في كل بطوله للعب بالفردي والزوجي.

وفي بدايه اللقاء حرص الدكتور مصطفي ان يوجه شكره وتقديره الي سمو الامير المفدي لرعايته الهائله لكل البطولات الدوليه والعالميه التي تنظمها قطر في الالعاب الفرديه مثل التنس وفي الالعاب الجماعيه مثل مونديال كره اليد ويشرف عليها كفاءات عاليه من المنظمين والاداريين وتمني المزيد من النجاح والرقي لقطر لتنظيم البطولتين وان تكون بطوله التنس فال طيب للبطوله الاهم وهي كره اليد.

كما علي ان بطوله التنس لم تعد بطوله قطر فقط بل هي بطوله لكل العالم من خلال الابطال الكبار الذين يشاركون فيها سنوياً وقد ساهمت هذه البطوله في دعم ونشر رياضه التنس في منطقه الخليج والشرق الاوسط بفضل جهود اسره الاتحاد برئاسه ناصر الخليفي وفريق العمل الذي يعمل معه باخلاص ووجه مصطفي شكره الكبير للخليفي علي دعوته لحضور مباريات الامس واكد انه سعد بوجوده في بطوله عمرها 23 سنه وتقام سنوياً بدرجات نجاح عاليه ويوجد بها مشاهير التنس العالمي ورؤساء الاتحادات الدوليه واللجان الاولمبيه ورغم ان البطوله مرت علي مدي يومين بخروج المصنفين الاول والثالث وجاءت عكس الاتجاه، الا ان قمه الاثاره تكمن دائماً في المفاجاه وولاده ابطال جدد في السجل الذهبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا