برعاية

بعد سقوط نادال.. ديوكوفيتش ثاني ضحايا بطولة الدوحة

بعد سقوط نادال.. ديوكوفيتش ثاني ضحايا بطولة الدوحة

تواصلت مفاجات بطوله الدوحه، احدي منافسات رابطه محترفي التنس ذات الـ250 نقطه، بخروج المصنف الاول عالميا، الصربي نوفاك ديوكوفيتش امام العملاق الكرواتي ايفو كارلوفيتش في دور ربع النهائي.

وتمكن كارلوفيتش (210 سم) من التغلب علي ديوكوفيتش بمجموعتين مقابل واحده، بواقع 6-7 (2-7) و7-6 (8-6) و6-4 في المباراه الثالثه التي تجمع بينهما والتي استغرقت ساعتين و16 دقيقه، ليحقق العملاق الكرواتي ثاني انتصاراته علي "نولي".

وخلال المباراه، سدد كارلوفيتش 21 ارسالا ساحقا، رفع بها رصيده الي تسعه الاف و62 ارسالا، ليكون بفارق 12 فقط عن الامريكي المعتزل أندي روديك، ثاني اكثر لاعبي العالم تسديدا للارسالات التي لا تصد ولا ترد (9074)، خلف الكرواتي جوران ايفانيسيفيتش (10183).

وينهي كارلوفيتش بهذا تالق الصربي في البطوله، حيث انه لم يخسر اي مجموعه خلال لقائيه السابقين علي هذه المباراه، وكذلك في بطوله ابو ظبي الاستعراضيه، حيث فاز في نصف النهائي علي السويسري ستانيسلاس فافرينكا بمجموعتين نظيفتين.

ومن المقرر ان يواجه كارلوفيتش في الدور نصف النهائي الاسباني ديفيد فيرير، الذي تغلب في ربع النهائي علي الالماني داستن براون بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-2 و6-2 في مباراه استغرقت ساعه وتسع دقائق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا