برعاية

تعرف على أبرز نجوم المجموعة الثانية في كأس آسيا

تعرف على أبرز نجوم المجموعة الثانية في كأس آسيا

ايام قليله وتنطلق بطوله كاس الامم الاسيويه احد اهم البطولات في القاره الصفراء والتي يسعي الي تحقيقها اكثر من منتخب بحثاً عن تسجيل اسمهم في تاريخ البطوله والتي ستكون تحدي كبير.

وقبل انطلاق البطوله يُلقي يوروسبورت عربيه الضوء علي ابرز نجوم البطوله المتوقع ان يصنعوا الفارق لمنتخبات بلادهم في مباريات البطوله

وفي هذا الموضوع نُلقي الضوء علي ابرز لاعبي المجموعه الثانيه التي تضم منتخبات الاخضر السعودي و المنتخب الاوزبكي و التنين الصيني والمنتخب الكوري الشمالي .

هداف المنتخب السعودي الاول لكره القدم خلال الاونه الاخيره وافضل لاعب في اسيا عن العام المنقضي 2014 اللاعب المثير للجدل يبقي احد اهم العناصر في تشكيله المدير الفني اولاريو كوزمين والذي يعول كثيراً علي الشمراني في الخط الامامي للاخضر.

ويبلغ ناصر الشمراني من العمر 32 عاماً ويلعب لصالح نادي الهلال، يرتدي القميص رقم 11 مع منتخب بلاده ويبلغ طول اللاعب 173 سم ويصل وزنه الي 74 كجم.

افض لاعب اسيوي عام 2008 يعد ابرز عناصر المنتخب الاوزبكي والذي يعول عليه المدير الفني امال كبيره في الوصول بعيداً في هذه البطوله علي غرار ما قدموه في البطوله التي اقيمت عام 2011 وشهدت ظهور جيباروف بمستوي فني رائع.

ويبلغ الاوزبكي جيباروف من العمر 33 عاماً ويلعب حالياً لصالح نادي سيونجنام تشونما الكوري الجنوبي ويرتدي القميص رقم 8 مع منتخب بلاده ويبلغ طول اللاعب 172 سم ويصل وزنه الي 68 كجم.

الهداف الدولي الصيني غاو لين يبقي عنصر مهم في تشكيله المنتخب الصيني الاول لكره القدم نظراُ لما يمتلكه اللاعب من امكانيات فنيه تمكنه من تشكيل الخطوره علي دفاعات ومرمي الخصوم.

ويبلغ غاو لين من العمر 29 عاماً ويلعب لصالح نادي غوانغزاو الصيني ويرتدي القميص رقم 18 مع منتخب بلاده ويصل طول اللاعب الي 185 سم بينما يصل وزنه الي 75 كجم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا