برعاية

بالصور حسناء ملاعب الكرة الأمريكية أليكس مورغان

بالصور حسناء ملاعب الكرة الأمريكية أليكس مورغان

استطاعت "اليكس مورغان" جذب عدسات المصورين ووسائل الاعلام في حفل الفيفا الماضي لجمالها الفائق وملامحها الجذابه ولون عينيها الرائع، حيث طغي وجودها علي صديقات وزوجات نجوم كره القدم اللواتي حضرن الحفل، فمن هي "اليكس مورغان"؟

اشياء لا تعرفها عن الحسناء انجلينا جولي

"مورغان" لاعبه كرة قدم اميركيه في المنتخب الاميركي لكره القدم للسيدات، من مواليد عام 1989 بمدينه قريبه من "لوس انجلوس"، تعتبر بطله رياضيه وبدات لعب كره القدم في عمر الـ13 مع فريق منظمه شباب كرة القدم الأميركية، وبعد عام احترفت في نادي "سيبرس اليت" للفتيات، وفازت معهم ببطوله كره القدم الساحليه، ودخلت بعد ذلك برنامج التدريب الاولمبي الذي ساعدها علي التطوير من مهارتها وقدره الاحتفاظ بكره القدم.

عارضه قرعه المونديال الحسناء تختار سياره كيا

الحسناء ان هاثاواي تتعلم الفنون القتاليه الصينيه

في عمر الـ17 عاماً، تم استدعائها للعب في المنتخب الوطني لكره قدم السيدات تحت سن الـ20 عاماً، الا انها تعرضت لاصابه ولم تلعب لصالح منتخبها بعد ذلك حتي عام 2008، و"مورغان" تلعب حالياً لصالح نادي "بورتلاند ثرونز" الاميركي، ومتزوجه من اللاعب الاميركي "سيرفاندو كاراسكو" لاعب نادي "هيوستن دينامو".

الممثله "اماندا سيفريد" مهووسه اطباء تجميل

جينيفير انيستون متهمه بتشريد امريكي

اختارتها مجله ESPN The Magazine عام 2011 لتكون علي غلاف مجلتها الرياضيه مع المغنيه "كايتي بيري"، وتعتبر من افضل اللاعبات في العالم حيث تجمع بين الانوثه الطاغيه والمهاره الكرويه الكبيره.

يذكر ان وسائل الاعلام الاميركيه تعتبر "مورغان" مثالاً لجمال الفتيات الاميركيات بطولها الفارع وشعرها الاشقر الناعم والعينان الملونتان والفم العريض والابتسامه المشرقه.

ممثله مشهوره تلبي دعوه جندي لحفل راقص

ريهانا تعيش مع مقاتلين علي سفينه حربيه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا