برعاية

بالصور: الاخضر يواصل تحضيراته للصين .. واختبار للشمراني

بالصور: الاخضر يواصل تحضيراته للصين .. واختبار للشمراني

واصل المنتخب السعودي الاول لكره القدم مساء الاربعاء تدريباته ضمن المرحله الثالثه و الاخيره من البرنامج الاعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م ، و اجريت الحصه التدريبيه علي ملعب كوينزلاند الرياضي بمدينه بريزبن الاستراليه وسط حضور و متابعه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ أحمد عيد و  عضو مجلس اداره الاتحاد السعودي لكره القدم و رئيس بعثه المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .

و عمد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو علي تنويع التمارين في الحصه التدريبيه ما بين اللياقيه و التكتيكيه حيث انطلقت بتمارين الاحماء في دائره الملعب بتناقل الكره باليد و الحركه السريعه داخل الدائره مع فتح المساحات ثم تمارين السرعات اللياقيه مع المعد البدني ، لينتقل بعدها السيد كوزمين الي الجزء التكتيكي و قسم  لاعبي المنتخب في هذا الجزء الي فريقين طبق العديد من الجمل التكتيكيه التي تهتم في الشقي الدفاعي و الهجومي بالاضافه الي الوقوف السليم للاعبين في مراكزهم . و اختتمت الحصه التدريبيه في النادي الصحي من خلال استخدام السونا و الجاكوزي .

و علي صعيد متصل واصل لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم التمارين العلاجيه مع المعد البدني الكابتن عبداللطيف الحسيني و التي تمثل اختبار لكفاءه عضله الفخذ حيث اظهر الاختبار نتائج ايجابيه و تحسنه بشكل جيد . فيما خضع لاعب خط هجوم المنتخب السعودي ناصر الشمراني لاختبار كفاءه عضلات اسفل البطن .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا