برعاية

سهيل سات الراعي الذهبي لقطر إكسون موبيل

سهيل سات الراعي الذهبي لقطر إكسون موبيل

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمركز الاعلامي للبطوله بحضور كل من يوسف العبيدلي أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والمنسق العام لبطوله قطر اكسون موبيل وعلي بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي للشركه القطريه للاقمار الصناعيه " سهيل سات.

واكد يوسف العبيدلي علي اهميه التعاون بين الاتحاد القطري للتنس والشركه  القطريه للاقمار الصناعيه "سهيل سات" في دعم بطوله قطر اكسون موبيل للرجال للتنس التي تقام خلال شهر يناير من كل عام و تمثل واحده من اهم جولات رابطه اللاعبين المحترفين للعبه.

واشار العبيدلي الي قوه العلاقات التي تجمع بين الاتحاد القطري للتنس برئاسه ناصر بن غانم الخليفي وشركه "سهيل سات " وقال اننا فخورون برعايتها " سهيل سات " لبطوله قطر اكسون موبيل للتنس، ووصف الشراكه بين الاتحاد القطري للتنس وسهيل سات " بانها شراكه استراتيجيه خاصه وانها تسمح بنقل فعاليات البطوله بصفه حصريه في منطقه الشرق الاوسط و شمال افريقيا التي تعرف متابعه اكثر من 120 مليون متفرج في هذه المناطق.

وقال: ان رعايه شركه "سهيل سات " لبطوله اكسون موبيل للتنس يمثل امتداد للدور الكبير الذي تلعبه الشركه في دعم الانشطه الرياضيه القطريه عموماً و بطولات الاتحاد القطري للتنس علي وجه الخصوص، وان هذه الشراكه  تهدف الي خدمه الرياضيه القطريه في جميع مظاهرها وتجلياتها وذلك من اجل اعلاء رايه الوطن و تدعيم صوره قطر في الخارطه الرياضيه العالميه.

وبين ان القيمه العاليه لبطوله قطر اكسون موبيل للتنس في اجنده بطولات رابطه اللاعبين المحترفين واهميه النجوم المشاركين فيها وتصنيفهم العالي يجعل من شراكه الاتحاد القطري للتنس وشركه سهيل سات قويه و ذات جدوي.

وقال: "يشارك في البطوله الحاليه 4 لاعبين من المصنفين العشره الاوائل في مقدمتهم النجم الصربي دجوكوفيتش و الاسباني نادال و الاسباني روجر فيرر و التشيكي توماس برديتش و كل هذه الاسماء كبيره في عالم التنس وكفيله بنجاح المسابقه .. اليوم الاول للبطوله اول امس كان ناجحا وعرف ظهور اللاعبان دجوكوفيتش ونادال في مسابقه الزوجي قبل ظهورهما امس في الفردي ومن الاسماء الجاذبه للجماهير"

اشاد علي بن احمد الكواري الرئيس التنفيذي للشركه القطريه للاقمار الصناعيه " سهيل سات " بالتعاون المثمر والبناء بين الشركه والاتحاد القطري للتنس برئاسه ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد واللجنه العليا المنظمه لبطوله قطر اكسون موبيل للتنس 2015 ، معرباً عن فخره واعتزازه بتجديد رعايه بطوله قطر اكسون موبيل للتنس " وهي احدي البطولات الكبري التي وضعت قطر في مصاف الدول الرائده رياضيا ، منوها في ذات الوقت بالجهود الجباره التي يبذلها ناصر الخليفي وفريقه العامل من اجل ضمان انجاح الحدث ومواصله المسيره لتحقيق مزيدا من المكاسب ..

غاسكيه يشدّد علي اهميه انتصارات اكسون موبيل

صفوت يتحدث لـbeIN SPORTS عن اسباب الخروج

منافسات الزوجي بلا مفاجات في اكسون موبيل

وقال ان هذا التعاون يجسد سياسه الشركه القويه في مجال رعايه البطولات الرياضيه ومسؤوليتها الاجتماعيه في ترسيخ المفاهيم القويه للرياضه في المجتمع من جهه وتعزيز مكانه قطر في الساحه الرياضيه الدوليه و تدعيم مكانتها كعاصمه للرياضه في منطقه الشرق الاوسط والعالم العربي.

وبين الكواري ان الشركه قررت تمديد رعايتها للبطوله علي امتداد المواسم الثلاثه 2015 و 2016 و 2017 وذلك تجسيداً لايمانها في القدره الترويجيه الكبيره للبطوله لدولة قطر علي المستوي العالمي ودورها في ابراز مكاسب الدوله و تطورها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا