برعاية

موراي يتألق في كأس هوبمان رغم ارتفاع درجات الحرارة

موراي يتألق في كأس هوبمان رغم ارتفاع درجات الحرارة

واصل اندي موراي فتره اعداده القويه نحو المنافسه علي اول القابه في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بانتصار مريح علي الفرنسي بنوا بير في كاس هوبمان للتنس في بيرث اليوم الاثنين.

وبعد انتزاعه اول القابه في عام 2015 في ابوظبي مثل اللاعب الاسكتلندي بريطانيا في البطوله الي جانب هيذر واطسون ليتغلب علي بير 6-2 و7-5 في مباراه اقيمت اليوم.

ووصل اللاعب الاسكتلندي البالغ من العمر 27 عاما الي بيرث التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة امس الاحد عقب فوزه بنهائي بطوله ابوظبي بانسحاب منافسه المريض نوفاك ديوكوفيتش الا انه لم يظهر اي قدر من تراجع المستوي علي الرغم من التباين الكبير في الظروف المناخيه بين المدينتين.

وقال موراي الذي فاز ايضا علي رفائيل نادال وفليسيانو لوبيز في ابوظبي والابتسامه ترتسم علي وجهه في مقابله علي جانب الملعب "بدا الامر مثيرا للدهشه عندما وصلنا الي ملعب التدريب صباح اليوم ووجدنا درجات الحراره قد بلغت 44 درجة مئوية."

واضاف "انتمي الي مدينه صغيره في اسكتلندا والطقس هنا لا يشبه الطقس هناك. الاحوإل ألمناخيه هنا رائعه استعدادا للعب في ملبورن."

وبعد اجتيازه للمجموعه الاولي تعرض المصنف السادس علي العالم لضغط من قبل منافسه الفرنسي في المجموعه الثانيه وكان لزاما عليه ان يقاتل بكل قوه للتمسك بارساله في الشوط الثامن الماراثوني والذي شهد بدايه تاثر كتفه اليسري المصابه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا