برعاية

خروج سيمون وأزارنكا وشيبولكوفا

خروج سيمون وأزارنكا وشيبولكوفا

خرج الفرنسي جيل سيمون المصنف سادساً من الدور الاول لدوره بريزبين الاميركيه الدوليه لكره المضرب، بخسارته امام الاسترالي جيمس دوكوورث 2-6 و2-6 اليوم الاثنين.

كما خسر الفرنسي جوليان بينيتو الثامن امام الاسترالي تاناسي كوكيناكيس 4-6 و3-6، فيما فاز الفرنسي الاخر جيريمي شاردي علي الكازخستاني اندري غولوبيف 6-4 و6-4.

 وصنف السويسري روجيه فيدرر وصيف بطل النسخه الاخيره، في المركز الاول للبطوله واعفي من خوض الدور الاول علي غرار الياباني كي نيشيكوري الثاني والكندي ميلوش راونيتش الثالث في البطوله والبلغاري غريغور ديميتروف الرابع في البطوله.

وكان فيدرر خسر نهائي العام الماضي امام الاسترالي ليتون هويت الذي يبدا حمله الدفاع عن لقبه من الدور الاول بمواجهه مواطنه سام غروث.

ولدي السيدات، كانت عوده البيلاروسيه فيكتوريا ازارنكا بعد موسم حافل بالاصابات غير موفقه بخسارتها في الدور الاول ايضاً امام التشيكيه كارولينا بليشكوفا 6-4 و6-9 (7-9) و4-6 في مباراه ماراتونيه امتدت ثلاث ساعات وربع الساعه.

وشاركت ازارنكا، بطله بريزبين عام 2009، في 9 دورات فقط العام الماضي حيث عانت من اصابه في الركبه ما ادي الي تراجع ترتيبها الي المركز الثاني والثلاثين في نهايه الموسم خسرت السلوفاكيه دومينيكا شيبولكوفا الرابعه في الدور الاول امام الاميركيه ماديسون كيز 5-7 و2-6، فيما فازت الالمانيه انجليك كيربر الثالثه في البطوله علي الفرنسيه كارولين غارسيا 4-6 و3-6.

نافارو الي الدور الثاني في بريزبين

دل بوترو ينسحب من بريزبين

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا