برعاية

بالصور : (ترفيه ونصر) في مخيمات العالمي

بالصور : (ترفيه ونصر) في مخيمات العالمي

صحيفه المرصد: تحولت مخيمات النصراويين في المناطق ذات الاجواء المعتدله باطراف العاصمه الرياض لعاده سنويه, تعكس مدي التلاحم والالفه في البيت النصراوي الذي يعيش اياما ذهبيه تحت رئاسه الامير فيصل بن تركي.

وتشمل هذه الاجتماعات مناقشه ابرز مستجدات البيت النصراوي من استقطابات للاعبين وواقع الفريق وطرح الرؤي والافكار حول تطوير العمل في النادي في اجواء حميميه وتكون اشبه ببرلمان نصراوي مصغر.

وبحسب موقع النادي شهد الجمعه الماضي اجتماعا نصراويا كبيرا ضم عدداً من اعضاء مجلس الإدارة والشرفيين والاعلاميين والمحبين والعاشقين للعالمي في روضه نوره علي بعد ( 180) كلم من الرياض, حيث اجتمع عميد المشجعين في مدينه تمير حمد المناع المشهور بابي عدي التميمي مع العاشق النصراوي عبدالله المرشد وعبدالرحمن الموسي ووليد الخليفي وفيصل الحميدي, اضافه لعدد من الاعلاميين.

واشتمل برنامجهم الذي ابتدا في السابعه صباحا علي بعض الاحاديث الوديه, قدم والتحدي في لعبه البلوت الذي برع فيها الاعلامي عبدالعزيز المريسل، فيما حاول بعض الحاضرين ابراز مهاراتهم الرياضيه بلعبه كره القدم، فيما اتجه اخرون والبعض فضل رياضه المشي حتي اذان المغرب, ليغادروا بعدها المخيم, مقدمين شكرهم لصاحبه ابي عدي التميمي وصاحب الضيافه وليد الخليفي.

وعلي بعد ( 100) كلم من الرياض تحول الركب النصراوي لمخيم بري مسائي اخر في روضه نوره تابع لنائب رئيس نادى النصر السابق الخلوق عامر السلهام, حيث ازدانت الرحله بتواجد الامير فيصل بن تركي ودار نقاش عن الكيان النصراوي ماضيا وحاضرا ومستفبلا بحضور عضو مجلس الاداره سلمان القريني والاعلاميان عبدالكريم الزامل وعبدالعزيز المريسل وطارق بن طالب.

وتعد هذه الاجتماعات فرصه لطرح الافكار ومناقشتها مع راس الهرم في البيت النصراوي, الامير فيصل بن تركي وايصال اصوات الجماهير في رحلات, يختلط فيها الترفيه والاجواء الحميميه بهموم وامال وطموحات عشاق العالمي.

صحيفه المرصد-افي:لقي خمسه من عناصر «حزب الله» اللبناني اليوم مصرعهم في اطلاق صواريخ من قبل «جبهه النصره»

صحيفه المرصد: استطاعت قوات مكافحه المخدرات الباكستانيه من احباط محاوله تهريب 3.5 كيلو هيروين للمملكه، بعد ضبطها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا