برعاية

كأس إنجلترا – بذكريات النهائي.. رفاق المحمدي مهمة أرسنال الأولى

كأس إنجلترا – بذكريات النهائي.. رفاق المحمدي مهمة أرسنال الأولى

يحل رفاق احمد المحمدي هال سيتي ضيفا علي ارسنال في الدور الـ64 من كأس إنجلترا مساء الاحد، مباراه تعيد للاذهان نهائي البطوله ذاتها الموسم الماضي.

ارسنال نجح في فك نحس 9 سنوات عجاف بلا بطولات بتحقيق كاس انجلترا علي حساب هال سيتي، علي الرغم من تقدم النمور في النتيجه 2-0 الا ان المدفع ضرب 3 مرات واعلن اعاده ارسنال لمنصات التتويج.

ومن اجل الحفاظ علي اللقب يبدا ارسنال مشواره في الكاس باستضافه هال سيتي.

النادي اللندني يعيش فترات صعبه للغايه في الدوري الإنجليزي، فيفوز في لقاء ثم يخسر ما بعده، اداء سيء، توتر في العلاقه بين الفرنسي آرسين فينجر والجماهير، وضغوطات مستمره قد تستمر عند مواجهه النمور.

فينجر اعتاد علي اراحه الاساسين في لقاءات الكؤوس، والوضع قد يتكرر ولكن بنسبه اقل نظرا لخروج ارسنال من كاس الرابطه الي جانب ابتعاده عن متصدر الدوري بفارق 13 نقطه.

الكولومبي دابيد اوسبينا سيحرس عرين ارسنال امام هال بعد الاخطاء المتكرره من البولندي تشيزني، ومع خروج لوكاس بودلسكي علي سبيل الاعاره لانتر واصابه داني ويلبيك قد يشارك التشيلي الرائع اليكسيس سانشيز في خط الهجوم مع جويل كامبل.

وقد تشهد المباراه مشاركه العائد من الاصابه ثيو والكوت من جديد مع الفريق.

النمور "عذبوا" ايفرتون في الجوله الماضيه من الدوري الانجليزي وهو ما اكده ستيف بروس مدرب هال بعد المباراه، اذ قال: مهاجمو الفريق عذبوا ايفرتون".

هال نجح في تحقيق فوز ثمين امام ايفرتون بفضل راسيه اولي متقنه من المحمدي اعلنت عن هدف النمور الاول في 2015 ونيكيتشا ييلافيتش.

مايكل داوسون، محمد ديامي، جاستون راميريز، سنودجراس، روبرتسون، وروزينيور جميعها اسماء ستغيب عن صفوف هال امام ارسنال.

المحمدي المتالق كعادته يستعد لقياده الجبهه اليمني لهال والهدف تشكيل خطوره علي مرمي ارسنال بالعرضيات التي تعد نقطه ضعف الفريق اللندني.

ستكون مواجهه ارسنال وهال مساء الاحد في كاس انجلترا هي الثالثه في تاريخ المسابقه بين الفريقين.

المواجهه الاولي كانت عام 2009 ونجح ارسنال بالفوز 2-1 في ربع نهائي البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا