برعاية

حصاد الكرة السعودية (5) : كارينيو يصدم جماهير العالمي

حصاد الكرة السعودية (5) : كارينيو يصدم جماهير العالمي

انتهي عام 2014 بكل ما فيه من احداث رياضيه ويهل علينا علينا عام جديد مليء بالاحداث و الكرويه المهمه وبالتاكيد هو نفس وضع العام المنقضي الذي شهد العديد من الاحداث البارزه التي علقت في اذهان جماهير الكره السعوديه.

وفي هذا الصدد يُلقي يوروسبورت عربيه الضوء علي ابرز ما جاء في عام 2014 وبالتحديد خلال شهر مايو/ايار الماضي والذي كان ابرز عناوينه رحيل كارينيو من قياده نادي النصر ونستعرض لكم التفاصيل فيما يلي :

قرر المدير الفني الاوروغوياني دانييل كارينيو المدير الفني السابق لنادي النصر عدم تجديد تعاقده مع النادي بعد نهايه الموسم الماضي 2013/2014.

وكان كارينيو قد قاد الفريق النصراوي الي تحقيق ثنائيه المحليه، ولم يتفق المدرب اللاتيني مع اداره الفريق العاصمي علي بنود العقد الجديد وبعض الشروط، ليعلن الطرفان نهايه علاقتهما بعد شد وجذب.

يُذكر ان كارينيو قد بدا مسيرته التدريبيه مع فريق مونتيفيديو وندررز في عام 2000 وقاده لنيل بطوله الدرجه الثانيه, وفي عام 2001 نجح في حصول فريقه علي بطاقه التاهل لكاس الليبرتادوريس.

وتنقل كارينو في العديد من الانديه بينها ناسيونال الاوروغوياني ولي كويتو الاكوادوري وديبرتيفو كالي الكولومبي, ونجح بتحقيق الدوري الاورغوياني مرتين في تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا