برعاية

بالفيديو - غولدن ستايت يتألق وممفيس يعمق جراح ليكرز

بالفيديو - غولدن ستايت يتألق وممفيس يعمق جراح ليكرز

حقق غولدن ستايت ووريرز، متصدر المنطقه الغربيه ودوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فوزه السادس والعشرين علي حساب ضيفه تورونتو رابتورز 126-105، وعمق ممفيس غريزليز جراح مضيفه لوس أنجليس ليكرز بفوزه عليه 109-106 امس الجمعه.

في المباراه الاولي، يدين غولدن ستايت، احد اسوا الفرق في السنوات الماضيه، بنجاحاته المتواصله الي اللاعب السابق الذي بدا مسيرته التدريبيه معه ستيف كير، وهو لم يخسر سوي 5 مباريات حتي الان.

وحقق غولدن ستايت فوزه الثالث علي التوالي والسابع في اخر 10 مباريات، فيما مني تورنتو ثاني المنطقة الشرقية (24 فوزاً مقابل 9 هزائم) الثانيه علي التوالي ولاول مره هذا الموسم والثالثه في المباريات العشر الاخيره.

وفي المباراه الثانيه، انهي ليكرز الشوط الاول متقدماً بفارق 5 نقاط 52-47 (الربع الاول 25-22، والثاني 27-25)، لكنه لم يستطع الحفاظ علي التقدم في الشوط الثاني وتحديداً في الربع الثالث (25-33) قبل ان يتعادلا في الاخير 29-29.

ولقي ليكرز الذي احتكر اللقب عده مواسم في عهد المدرب فيل جاكسون، هزيمته الثالثه والعشرين (مقابل 10 انتصارات) في اسوا بدايه في تاريخه حيث يحتل المركز الخامس الاخير في مجموعه الهادي الغربيه، في حين حقق ممفيس متصدر مجموعه الجنوب الغربي فوزه الرابع والعشرين (مقابل 8 هزائم).

روز يقود بولز الي الفوز ومينيسوتا يتقهقر في القاع

دورانت يقود فريقه لفوز صعب

واسقط نيو اورليانز بيليكانز صاحب المركز الاخير في مجموعه الجنوب الغربي ضيفه هيوستن روكتس الثالث 111-83 في مباراه من طرف واحد محققاً فوزه السابع عشر (مقابل 16 هزيمه).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا