شراكة مثمرة بين الاتّحاد القطري للتنس و OOREDOO

شراكة مثمرة بين الاتّحاد القطري للتنس و OOREDOO

منذ 9 سنوات

شراكة مثمرة بين الاتّحاد القطري للتنس و OOREDOO

في الوقت نفسه دعم العبيدلي الشركات الراعيه لهذه التظاهره الرياضيه الكبري.

وقال العبيدلي: "دخلت بطوله قطر اكسون موبيل عامها الثالث والعشرين علي الاجنده الدوليه لرياضه التنس واصبحت منبراً يعكس المستوي الكبير للتنس والمكانه العالميه لدوله قطر. يسرنا في الاتّحاد القطري للتنس، ان تتواصل علاقتنا مع شركه OOREDOO وان يتواصل دعمهم الكبير لهذه البطوله التي تساهم في رسم صوره ايجابيه لدوله قطر كقِبله للرياضه العالميه".

واضاف: "تزداد البطوله قوّه عاماً بعد عام من ناحيه اللاعبين المشاركين والتنظيم وكذا التعاون مع اكبر الشركات الوطنيه مثل OOREDOO، الراعي الذهبي للبطوله"

ولطالما كانت شركه OOREDOO برئاسه سعاده الشيخ عبدالله بن محمد ال ثاني، واحدهً من اولي الشركات الراعيه لرياضه التنس في الدوله وكان لها تعاون وثيق مع الاتّحاد القطري للتنس لسنوات طوال.

ووقع علي اتفاقيه الرعايه، يوسف عبدالله الكبيسي، المدير التنفيذي لشركه OOREDOO، ويوسف العبيدلي، امين السر العام للاتّحاد القطري للتنس.

وبهذه المناسبه قال السيد يوسف عبدالله الكبيسي: "دعم الرياضه في قطر هو من اهم مبادرات شركه OOREDOO، ونحن نشجّع شبابنا علي ان يصبحوا نجوم الرياضه في المستقبل، رعايتنا للبطوله لثلاث سنوات ستمنحنا وتمنح الاتّحاد القطري للتنس فرصه لجذب فئات مختلفه من المجتمع نحو رياضه التنس".

الخبر من المصدر