برعاية

الأسطا : رمال «عسيلان» قوّت عضلاتي

الأسطا : رمال «عسيلان» قوّت عضلاتي

كشف لـ "الاقتصاديه" عبدالله الاسطاء لاعب فريق الشباب لكره القدم، انه يؤدي تدريبات تقويه علي الرمل "نفود عسيلان"، وقال "استغللت فتره الاجازه التي منحت للاعبي الفريق لمده عشره ايام بعمل برنامج خاص للتدريبات الانفراديه علي فترتين صباحيه ومسائيه، حيث اقوم صباحا باداء تمارين حديد في احدي الصالات الخاصه في بريده، بينما اؤدي مساء تمارين تقويه بالرمل في "نفود عسيلان".

واكد حرصه علي جاهزيته الكامله بعد الاصابه التي تعرض لها بدايه الموسم الحالي بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعمليه خاصه لدي البروفيسور السعودي سالم الزهراني، تسببت في غيابه عن مشاركه فريقه في الفتره الماضيه. وقال "بعد ان اكملت برنامج التاهيل والاستشفاء بعد العمليه خضعت لبرنامج لياقي خلال الاشهر الماضيه واكملته وحصلت علي الضوء الاخضر من قبل الجهاز الفني للفريق الشبابي، والان ساكون جاهزا باذن الله للعوده مجدداً لمشاركه زملائي وخدمه فريقي".

وتابع "ستكون عودتي لتمثيل الفريق في مستهل مباريات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل، وستكون فتره التوقف الحاليه فرصه مواتيه لي للمشاركه في المناورات الجماعيه والمباريات الوديه لاعاده حساسيتي للكره كي اكون في اتم جاهزيتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا