برعاية

الهلال وجحفلي .. «الملحق» يكشف الأخطاء

الهلال وجحفلي .. «الملحق» يكشف الأخطاء

شهد منزل سعود الفهد مساعد وكيل اللاعبين، تفاصيل صفقه انتقآل محمد جحفلي مدافع فريق الفيصلي لكره القدم، الي الهلال بحضور فهد المفرج مدير الفريق، ومحمد الخليفة وكيل اعماله، وتركي المسند مدير الاحتراف في الهلال قبل ان تكتمل تماما بتوقيع جميع الاطراف داخل النادي فجرا.

وكان الخليفه قد اكتشف اخطاء في العقد تطلب تصحيحها التواجد في النادي، ولحظه دخولهم اليه بقي الاخير جالسا في سيارته ومن ثم وقع علي العقد وغادر عائدا الي الرياض.

وكان الهلال قد كسب توقيع جحفلي لمده خمسه اعوام مقابل 18 مليونا منها ثمانيه لناديه والبقيه للاعب ينال منها مليونين كل موسم.

وكشف الخليفه انه خلال وجود الجميع داخل منزل الفهد اكتشف وجود اخطاء يتطلب تصحيحها الذهاب الي النادي، ونظرا لارتباطه بالذهاب الي الرياض فضل الجلوس داخل سيارته في انتظار الاوراق التي جاءته بعد التصحيح ووقع عليها ومن ثم غادر مباشره.

واشار الي ان البعض حين راي صور التوقيع وغيابه عنها اخذ في تاويل وتضخيم الموضوع بلا مبرر، بل ذهبوا اكثر من ذلك حين اكدوا انه حرم من دخول النادي، وقال "لا احد يستطيع منعي من دخول النادي، ولكن اقول ان وجودي من عدمه لا يعني شيئا، ولا سيما ان جميع الاطراف الخاصه بالصفقه موجوده داخل النادي".

من جانبه، قدم الامير عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره لاداره الفيصلي برئاسه المدلج علي تعاونهم واحترافيتهم لانهاء هذه الصفقه بما يخدم مصلحه الطرفين، كما شكر وكيل اعمال اللاعب علي مساهمته في تحقيق رغبه الاطراف الثلاثه.

من جانبه، قال فهد المدلج رئيس الفيصلي "مفاوضات الهلال بدات قبل يومين واتسمت بالجديه حيث وصلنا خطاب من ادارته ترغب في التوقيع مع اللاعب وتم الرد بالموافقه بعد الاجتماع مع الاخير الذي ابدي موافقته الفوريه، وفي ضوء ذلك جاءت موافقتنا".

وزاد "تم الاتفاق من الناحيه الماليه، والصفقه مرضيه لنا. اللاعب ترعرع في النادي وتدرج من فئه الشباب والاولمبي الي ان وصل الفريق الاول، ونشعر بالحزن ونحن نفقد ابنا من ابناء النادي هذه سنه الحياه والاحتراف".

واضاف: "تلقينا عددا من العروض وكانت هناك مفاوضات مع اكثر من ناد منها الاتحاد الذي فاوض اللاعب قبل شهرين وتم تاجيل الموضوع لحين فتح ابواب سوق الانتقالات الشتويه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا