برعاية

تزكية ثلاثة أعضاء للانضمام لمجلس إدارة نادي هجر

تزكية ثلاثة أعضاء للانضمام لمجلس إدارة نادي هجر

عُقدت في مقر نادي هجر الجمعيه العموميه لتزكيه ثلاثه اعضاء للانضمام لعضويه مجلس إدارة النادي، وذلك بحضور رئيس مجلس اداره نادي هجر سامي الملحم واعضاء مجلس الإدارة وممثل المكتب الرئيسي لرعايه الشباب بالاحساء احمد الشواف. واستهلت الجمعيه بكلمه ترحيبيه من رئيس النادي الذي رحب باعضاء مجلس الاداره السابقين والمنضمين حديثاً، مبيّناً ان

النادي بات بيئه جاذبه للعمل بفضل دعم وجهود اعضاء شرف النادي وكافه رجالات هجر، مشيراً الي ان ما تحقق في الفتره الماضيه من منجزات ما هو الا بوقوف كافه الهجراويين مع اداره النادي.

بعد ذلك القي امين عام النادي وعضو مجلس الاداره عبدالعزيز الملحم التقرير الاداري للنادي الذي بيَّن فيه قرب الانتهاء من المنشاه الحديثه لمقر نادي هجر بعد انتظار دام طويلاً. وذكر «الملحم» ان اداره النادي استطاعت ان تعيد الفريق الاول لكره

القدم الي مكانه الطبيعي بسواعد ابنائه الشباب وعزيمه الرجال الذين حملوا علي عاتقهم عوده الفريق الي مكانه الطبيعي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وعرَّج امين عام نادي هجر علي منجزات الفرق السنيه والالعاب المختلفه بالنادي. واشار «الملحم» الي ان النادي شهد تطوراً في المجال الاداري، حيث اعتمدت الاداره علي عدد من الوجوه الشابه من ابناء النادي والذين منحتهم الفرصه في العمل الاداري في الفرق المختلفه مما ادي الي انسيابيه في العمل انعكست علي النادي. وذكر «الملحم» ان اداره النادي قطعت شوطاً كبيراً في استيفاء جميع الاوراق والمتطلبات الخاصه باستخراج الرخصه الاسيويه والعلامه التجاريه الخاصه بالنادي، كما حققت اداره النادي قفزه مهمه في الاستثمار ورفعت ملفاً متكاملاً لتاخذ موافقه الجهه المختصه علي استثمار بعض الاراضي الفضاء بالنادي لضمان تامين دخل ثابت للنادي يساعد علي الارتقاء بالعابه. بعد ذلك القي امين الصندوق وعضو مجلس اداره نادي هجر المهندس محمد الملحم التقرير المالي للنادي الذي ذكر فيه ايرادات ومصروفات النادي وبيَّن فيه انه وللمره الاولي في تاريخ نادي هجر وعلي مستوي جميع الادارات التي تعاقبت علي النادي يتم عقد الجمعيه العموميه وفي خزينه النادي مبلغ فائض ، مما يؤكد حسن اداره النادي للايرادات.

بعد ذلك القي ممثل المكتب الرئيسي لرعايه الشباب بالاحساء احمد الشواف كلمته للمصادقه علي عقد الجمعيه العموميه لمجلس اداره نادي هجر وتقدم ثلاثه مرشحين للانضمام لعضويه مجلس اداره النادي وهم علي النحو التالي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا