برعاية

حلبة ياس تستضيف نهائى سباقات فيراري

حلبة ياس تستضيف نهائى سباقات فيراري

تستضيف حلبه مرسي ياس بابوظبي نهائي سباقات فيراري فينالي مونديالي الذي سيقام من 3 الي 6 ديسمبر القادم بمشاركه 17 سياره فورمولا واحد احاديه المقاعد وهي اكبر مشاركه علي الاطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 .

وتم تاكيد مشاركه اكثر من 300 من مل اك سيارات فيراري من جميع انحاء دول مجلس التعاون الخليجي واكثر من 200 سياره من مختلف انحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري..

وسيجول حلبه مارينا ياس بابوظبي البالغ طولها 5ر5 كلم موكب يضم حوالي 200 سياره فيراري بالاضافه الي السيارات الحصريه التي تقوم عليها برامج/ اكس اكس 599/ و/اكس اكس اف/ بما في ذلك 74 من سيارات تشالنج و17 سياره فورمولا 1 احاديه المقاعد و19 طرازا من برنامج/ اكس اكس/ وذلك ضمن جدول الفعاليات الممي ز مساء يوم السبت القادم .

وسيشارك السائق تاني حن ا في ثلاثه سباقات خلال الحدث ويعد تاني البطل الوحيد من الشرق الاوسط الذي شارك في سلسله سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013/2014 محققا فوزين ضمن 8 تكريمات اجماليه علي منصه التتويج.

وقال حن ا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بدبي اليوم يشر فني كثيرا ان اشارك في منافسات فيراري تشالنج في ابوظبي الي جانب مشاركتي في النهائي العالمي لسباق فينالي مونديالي يوم السبت في مواجهه منافسين من اوروبا وامريكا الشماليه اشجع كافه محب ي السيارات في دوله الامارات علي حضور الحدث ليعيشوا هذه التجربه الفريده ويشجعوا السياره الوحيده التي تحمل علم الامارات.

وسيتخلل الحدث ايضا اطلاله خاصه لسائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن ممثلا لفريق سكوديريا فيراري بالاضافه الي حاملي لقب بطوله الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل جيمي بروني وطوني فيلاندر وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا 1 مارك جينيه وسائق الفورمولا 1 السابق جيانكارلو فيسيكيلا فضلا عن دافيد ريجون وجايمس كالادو اللذان فازا مؤخرا ببطوله العالم لسباقات التحم ل في البحرين بتاريخ 17 نوفمبر وذلك خلف عجله سياره فيراري جيتب رو 458 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا