برعاية

مورينيو يكشف عن مؤامرة مدبرة ضد تشيلسي

مورينيو يكشف عن مؤامرة مدبرة ضد تشيلسي

لم يكن مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو راضيا عن التحكيم في مباراه فريقه مع مضيفه القوي ساوثمبتون، معتبرا ان الحكم انتوني تايلور حرم الاسباني سيسك فابريجاس من ركلة جزاء في الشوط الثاني حين كان التعادل 1-1 سيد الموقف وانه لم يكتف بذلك وحسب بل رفع بوجهه البطاقه الصفراء بعدما اتهمه بالتمثيل داخل المنطقه.

(لندن-mbc.net) لم يكن مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو راضيا عن التحكيم في مباراه فريقه مع مضيفه القوي ساوثمبتون، معتبرا ان الحكم انتوني تايلور حرم الاسباني سيسك فابريجاس من ركله جزاء في الشوط الثاني حين كان التعادل 1-1 سيد الموقف وانه لم يكتف بذلك وحسب بل رفع بوجهه البطاقه الصفراء بعدما اتهمه بالتمثيل داخل المنطقه.

واظهرت الاعاده ان فابريجاس لم يمثل سقوطه داخل المنطقه بل كان هناك احتكاك بينه وبين ماثيو تارجيت ما دفع مورينيو الي الحديث عن مبالغه من قبل الحكام في رفع البطاقه الصفراء بوجه لاعبي النادي اللندني بداعي التمثيل داخل المنطقه، مستذكرا ما حصل مع مهاجمه الاسباني الاخر دييجو كوستا في المرحله الافتتاحيه امام بيرنلي.

"لماذا لم تحتسب ركله جزاء؟"، هذا ما تساءله مورينيو، مجيبا: "لان الحكم ارتكب خطا. الناس يرتكبون الاخطاء. لقد ارتكب خطا. خطا كبير لكنه خطا. اعتقد ان ما حصل يعتبر نتيجه حمله. في المباراه الاولي (ضد بيرنلي)، حصل دييجو (كوستا) علي بطاقه صفراء وكان الاجدر بالحكم ان يطرد المدافع ويمنحنا ركله جزاء في بيرنلي".

وواصل "وبعد اشهر، حصل فابريجاس علي بطاقه صفراء. العقوبه المزدوجه (اي حرمان الفريق من ركله جزاء ومنح لاعبه بطاقه صفراء) امر لا يحتمل. لو احتسبت ركله الجزاء لفزنا بالمباراه علي الارجح لكن عوضا عن ذلك لا تحصل علي ركله جزاء وتنال بطاقه صفراء".

وسئل مورينيو عن موفقه من الاتهام الذي وجهه نظيره في وست هام يونايتد سام الاردايس غلي لاعبي الـ"بلوز" بانهم يسقطون بسهوله في منطقه جزاء الخصم علي غرار ما حصل مع مدافعهم الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في تلك المباراه التي انتهت بفوز رجال المدرب البرتغالي 2-صفر قبل ثلاثه ايام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا