برعاية

موقع كاس اسيا : الهلال افضل فريق في السعودية

موقع كاس اسيا : الهلال افضل فريق في السعودية

بعد ايام من تساؤل الموقع الرسمي لبطوله كأس آسيا 2015 في الانترنت عن اسم النجم السعودي الجديد المرشح لحمل لقب (اسطوره) الكره السعوديه في البطولات الاسيويه خلفاً للنجم سامي الجابر لاعب المنتخب وفريق الهلال سابقاً، والذي قال عنه القائمين علي صفحه الموقع الرسمي في موقع (فيس بوك) : سامي الجابر كان من اساطير السعوديه في كاس اسيا، بتفوقه علي دفاعات الخصوم، واضاف متسائلاً : من سيصبح اسطوره (الصقور) في كاس اسيا 2015؟ .

واليوم نشرت الصفحه الرسميه لحساب موقع كاس اسيا في (تويتر)، عدد من التغريدات للفرق الابرز في دول المنتخبات الـ16 المشاركه في البطوله التي تنطلق يوم الجمعه 9 يناير القادم في استراليا، و تناول منتخبات الدول الاربع في المجموعه الثانيه التي تضم كل من المنتخب السعودي الي جانب منتخب اوزبكستان و المنتخب الكوري الشمالي و منتخب الصين، حيث وقع اختيار الموقع علي فريق الهلال بصفته اكثر الفرق نجاحاً في السعوديه، فيما اختير فريق باختاكور الافضل في اوزبكستان و غوانزو في الصين و ابريل 25 سبورت كلوب في كوريا الشماليه.

وبالنسبه للمجموعه الاولي، فقد وقع اختيار الموقع علي فريق بريزبين رور بصفته الافضل في استراليا، وفريق ظفار في عمان و فريق سيونغام في كوريا الجنوبيه وفريقا القادسيه والعربي في الكويت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا