برعاية

حارس الزمالك الأسبق يروي تفاصيل الساعات الأخيرة ليوسف محي

حارس الزمالك الأسبق يروي تفاصيل الساعات الأخيرة ليوسف محي

روي سمير محمد علي حارس الزمالك الاسبق تفاصيل الساعات والايام الاخيره لحفيده الراحل يوسف محي لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري.

شــاهد ايضــا بالفيديو - هدف يوسف محي الوحيد مع الزمالك Yahoo كوره – حمد لله علي سلامتك يا مصر اتحاد الكره ينعي يوسف محي وزير الرياضه يقدم التعازي لرئيس الاتحاد في وفاه يوسف محي الوداد المغربي يشاطر احزان الزمالك في وفاه يوسف محي الاتحاد التنزاني يعزي الزمالك في وفاه يوسف محي

وانتقل الي رحمه الله يوسف محي لاعب الزمالك المعار الي الفريق السكندري، بعدما تعرض لحادث سير اثناء عودته الي القاهره من الاسكندريه ليل السبت.

وكان يوسف محي مع زميله محمود خالد "شيكا" في طريقهما من الاسكندريه الي القاهره، حيث تعرضت السياره التي القتهما الي حادث في منطقه وادي النطرون.

وقال سمير محمد علي باكيا في تصريحات اذاعيه: "قابلته لاخر مره منذ ثلاثه ايام قبل ان يتجه لملاقاه اصدقائه في نادي الزمالك قبل الرحيل الي الاسكندريه".

واضاف "يوسف كان يعشق الزمالك بشكل لا يوصف، فقد ادخلته النادي منذ ان كان عمره سنه واحده، وبدا لعب الكره في صفوف ناشئين الابيض وواصل مشواره دون اي محسوبيه".

الحادث اسفر عن مقتل سته اشخاص من بينهم يوسف محي، فيما كان شيكا من بين المصابين.

يوسف محي الذي اتم عامه الـ19 في شهر مايو الماضي، كان يلعب في مركز الارتكاز، وتم تصعيده للفريق الاول تحت قياده احمد حسام "ميدو" المدير الفني الاسبق للزمالك الموسم الماضي بعدما ابدي اعجابا بقدراته.

واردف جد الفقيد "في يوم وقاته كان يجلس مع الجهاز الفني بقياده حسام حسن وزملائه بالإتحاد السكندري قبل ان يستاذن للسفر الي القاهره لحضور امتحانه".

واستمر "يوسف يجلس خلف سائق الحافله الذي نام وهو يقودها فانقلبت، ولسوء حظه انقلبت الحافله علي الجانب الذي يجلس به".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا