برعاية

قساوة فيتيل ستكون دافعاً كبيراً لفيراري

قساوة فيتيل ستكون دافعاً كبيراً لفيراري

يعتقد السائق الاسترالي دانيال ريكياردو ان فريق فيراري للفورمولا واحد سيستفيد من قساوه الالماني سيباستيان فيتيل، الذي يدفع للحصول علي مبتغاه.

وكان فيتيل قد غادر فريق ريد بُل نهايه الموسم المنتهي منتقلاً لخوض تحدٍ جديدٍ في فيراري بعد موسم صعب له، لقي فيه منافسه قويه من ريكياردو.

وبعد ان عمل بشكل مقرّب من فيتيل سنه 2014، يعتقد ريكياردو ان استياء فيتيل من عدم تحقيقه اي فوز خلال الموسم سيساهم في تسريع عمليه الدفع بفيراري للمنافسه علي مراكز المقدمه.

وقال ريكياردو: “في الواقع ان الطريقه التي يُقرّب فيها الاشخاص الذين يعملون معه اليه مثيره للاهتمام، انها الطريقه التي يطلب فيها ويحصل علي ما يريد”.

واضاف: “نحن [سائقو السباقات] لا نكون يوماً مسرورين باداء سياراتنا ونريد دائماً شيئاً اضافيا منها. واعتقد انه يقوم بذلك بطريقه قاسيه لكنه عادل في الوقت نفسه. ولديه توازن بالنظر الي الفريق بالعين والقول انه يريد امراً ما. لكنه يكسب احترامهم بالتصرف بهذا الاسلوب”.

وتابع قائلاً: “انه لا يرتاح. ولن يكون سعيداً بالتواجد في مركز متاخره، واعتقد ان الطريقه التي يتعامل فيها مع امر مماثل جيده جداً”.

الشخص اللطيف لا يفوز دائماً

ويعتبر ريكياردو انه تعلّم الكثير من الطريقه التي يتعامل فيها فيتيل مع عمله. لانه ليس شخصاً لطيفاً دائماً كما صُوّر مؤخراً.

وقال ريكياردو: “الرساله هي ان الشخص اللطيف لا يفوز دائماً. قد يفوز في بعض الاحيان لكن ليس دائماً. لذا هناك بعض الاحيان حيث عليك ان تكون صارماً وحاسماً”.

واضاف: “لقد اكتشفت القليل من ذلك هذه السنه: وما زلت احظي باحترام الاشخاص الذين اعمل معهم والمحيط الذي اتواجد فيه لكنني اخذت المبادره في امور اردتها او اردت الاعتماد عليها. وانت بحاجه الي ذلك لانه يمكن التغاضي عنك بسهوله، وهذا هو مستقبل اي شكل من الرياضه او الحياه العاديه. اعتقد انه من الجيد القيام بكل شيء باحترام، ويجب ان تكون قوياً، وفي حال امنت بامر ما عليك المبادره لفعله”.

كما يعتقد ريكياردو ان فيتيل سيحصل سريعاً علي ما يريده في فيراري، وانه لن يسمح بوضعه التنافسي بان يُحبط عزيمته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا