برعاية

اَرسنال يهزم وست هام والسيتي يتعثر على أرضه

اَرسنال يهزم وست هام والسيتي يتعثر على أرضه

علي ملعب “الاتحاد” في مانشستر، اهدر رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني فرصه في المتناول لتحقيق الفوز الثامن علي التوالي محليا وتقليص الفارق الي نقطه واحده عن تشلسي، لانهم تقدموا بهدفين نظيفين في الشوط الاول قبل ان تستقبل شباكهم مثلها في الثاني.

وهي المره الاولي التي يفشل فيها مانشستر سيتي في الفوز بعدما تقدم بهدفين منذ ايلول/سبتمبر 2011 امام فولهام 2-2 ايضا.

وبدا جليا تاثر مانشستر سيتي من غياب لاعب وسطهم الدولي العاجي يحيى توريه الذي فضل المدرب بيليغريني اراحته.

وخاض سيتي مباراه اليوم في غياب 6 لاعبين اساسيين هم الارجنتيني سيرخيو أغويرو هداف البريمر ليغ حتي الان (14 هدفا) والبوسني إدين دزيكو والمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش بسبب الاصابه، علما بان الاخير دخل في الشوط الثاني، وقائده البلجيكي فانسان كومباني والفرنسي غايل كليشي.

ويستضيف مانشستر سيتي سندرلاند الخميس المقبل، قبل ان يخوض 3 مباريات ساخنه امام مضيفه ايفرتون وضيفه ارسنال ومضيفه تشلسي في قمه ناريه في المرحله الثالثه والعشرين علي ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن في 31 كانون الثاني/يناير المقبل.

وضغط مانشستر سيتي منذ البدايه لكنه انتظر الدقيقه 23 لترجمه افضليته الي هدف عبر صانع العابه سيلفا اثر تلقيه كره من مواطنه خيسوس نافاس داخل المنطقه فاستدار حول نفسه وسددها بيسراه علي يسار الحارس توم هيتون (23).

واضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني من تسديده قويه رائعه بيمناه من خارج المنطقه ارتطمت بالعارضه وعانقت الشباك (33).

وقلص بويد الفارق مطلع الشوط الثاني عندما استغل تسديده زاحفه لزميله داني اينغز من داخل المنطقه وتابعها من مسافه قريبه علي يمين الحارس هارت (47).

وادرك اشلي بارنز التعادل من تسديده قويه من مسافه قريبه اسكنها يمين الحارس هارت (81).

وحسم رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر نتيجه المباراه في شوطها الاول بتسجيلهم هدفين عبر الاسباني سانتي كازورلا (41 من ركله جزاء) وداني ويلبيك (44)، قبل ان يسجل السنغالي شيخو كوياتي هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقه 54.

وفاز ستوك سيتي علي وست بروميتش البيون بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي مامي بيرام ضيوف في الدقيقتين 51 و66.

وانتزع ليستر سيتي صاحب المركز الاخير فوزا ثمينا من مضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله الدولي الجزائري رياض محرز في الدقيقه 32.

وتعادل استون فيلا مع سندرلاند صفر-صفر، وكوينز بارك رينجرز مع كريستال بالاس بالنتيجه ذاتها.

ويلعب لاحقا نيوكاسل يونايتد مع ايفرتون.

وتختتم المرحله غدا الاثنين بلقاء ليفربول مع سوانزي سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا