برعاية

عقود رعاية لكرة السلة والطائرة والطاولة والجمباز في الاتحاد

عقود رعاية لكرة السلة والطائرة والطاولة والجمباز في الاتحاد

وقع رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي، بحضور نائبه حسن طيب، واعضاء المجلس، عقود رعايه فرق النادي في العاب كره السله والطائره والطاوله والجمباز، وذلك في مؤتمر صحفي اقيم بهذه المناسبه.

واوضح المشرف العام علي المركز الاعلامي، المتحدث الرسمي باسم النادي جمال عارف ان النادي كان صاحب الاوليه في ابرام عقود رعايه استثماريه تؤمن مداخيل ماليه لالعابه المختلفه، مؤكدا ان النتائج المميزه والبطولات المحليه والخارجيه التي تحصدها العاب النادي هي التي دفعت الشركات للحرص علي الاستفاده من مكانه فرق النادي في وضع اعلاناتها علي قمصانها.

بعد ذلك بدات مراسم التوقيع حيث كانت البدايه مع شركتي جيهان للسياحه وجيهان للاستقدام، حيث وقع العقد البلوي مع رئيس مجلسي ادارتي الشركتين، رئيس نادي الوحده السابق حازم اللحياني بحيث ترعي شركه جيهان للسياحه فريق كره السله، وجيهان للاستقدام فريق كرة الطائرة.

عقب ذلك وقع البلوي مع المدير العام لمدارس مناره ام القري احمد خوج عقد رعايه فريق كرة الطاولة بالنادي، واختتم رئيس الاتحادي مراسم التوقيع بتوقيع عقد مع المدير التنفيذي لشركه منعا للمياه ياسر الحربي ترعي بموجبه الشركه فريق لعبه الجمباز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا